0020
0020
previous arrow
next arrow

البنك التجاري الاردني عملاق الانجاز

وكالة الناس -علي الردايدة –  تأسس البنك التجاري الأردني عام 1977 تحت أسم بنك الأردن والخليج، وفي عام 2004 تمت إعادة هيكلة البنك وتغير اسمه إلى البنك التجاري الأردني ،وبدأ بجدول أعمال يهدف فيه إلى تأسيس شبكة من الفروع تضم ما يقارب 30 فرعا في المملكة الأردنية الهاشمية إضافة إلى أربعة فروع في فلسطين.

ويبلغ رأس المال المدفوع 105 مليون دينار و حقوق الملكية 138 مليون.

يوفر البنك التجاري الأردني خدمات مصرفية شاملة ومتكاملة في مجالات العمل المصرفي وتشمل هذه الخدمات ناحيتين الأولى تجارية والثانية استثمارية، حيث تهدف إلى خدمة قطاعات الشركات والتجزئة وتطلعات المستثمرين، وذلك  بتقديم المشورة والحلول الاستثمارية لهم بمهنية عالية وأسعار منافسة ،و تدعيم هذه الخدمات بتقنيات متطورة وشبكات توزيع فعالة .

ويسعى البنك ببذل أفضل جهد ممكن لتحقيق أرباح مناسبة للمستثمرين مع حفظ حقوق المساهمين والعاملين فيه.

ومنذ انطلاقته في عام 2004 يمارس البنك دوره الاجتماعي بشكل فعال حيث يساهم بدعم العديد من الهيئات الاجتماعية والخيرية والمجتمعات المحلية إجمالا لاسيما حيث بؤر الفقر والبطالة. ويقدم البنك بعثات دراسية للموظفين المتفوقين والخبراء لديه لتعزيز المهنية العالية لخدماته.

يفتخر البنك التجاري الأردني بكونه يمتاز بأفضل الموارد ألا وهي موظفون أكفاء على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة يحذون بذلك حذو إدارة متميزة تتمتع بالرؤية والشفافية والمصداقية ، إدارة ملتزمة بأخلاقيات التعامل والتطوير المستمر .