شركة gig-Jordan تشارك في مؤتمر العافية الأردني الأول “Wellness jo Conference”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 11:13 مساءً
شركة gig-Jordan تشارك في مؤتمر العافية الأردني الأول “Wellness jo Conference”
وكالة الناس – شاركت مجموعة الخليج للتأمين – الأردن (gig-Jordan) في “مؤتمر العافية الأردني الأول” والذي أقيم تحت رعاية وزير الشباب معالي السيد فارس بريزات والمقام خلال يومي 22 و23 من شهر فبراير الحالي في مركز الحسين الثقافي بتنظيم من خلال شركة Actness.

يهدف المؤتمر الى التركيز على الأنماط والسلوكيات الصحية الإيجابية والتوعية باسلوب الحياة الصحي في جميع جوانب الحياة سواء في العمل، المنزل، الجامعة أوالمدرسة.

هذا وقد شارك السيد سليمان دنديس – مدير تنفيذي / دائرة التأمين الطبي – كمتحدث رسمي في الندوة التي عقدت بهدف مناقشة كيفية تطوير السلوك الصحي للأفراد، وخاصة التركيز على برامج الوقاية والتوعية التي تساعد على تقليل عوامل الخطر الصحية، وتغيير نمط الحياة للأفضل وبالتالي تنعكس إيجابيا على أقساط التأمين الطبي وبالتالي إعطاء فرصة لتأمين شريحة أكبر من الأفراد ، كما تسلم السيد سليمان درعا تكريميا لشركة gig-Jordan تقديرا لدعم الشركة للمؤتمر والمشاركة في أحد الجلسات الحوارية.

يذكر أنه قد شارك في المؤتمر مجموعة من الخبراء في طب المجتمع بالاضافة لعدد من الشخصيات الاكاديمية العاملة في كليات العلوم الصحية والعلوم النفسية والاجتماعية وممثلين عن القطاعات المختلفة المعنيين بالامور الصحية ، حيث تم استعراض برامج الصحة والعافية المطبقة في لبنان والامارات وسلطنة عمان وماليزيا والأردن.



كلمات دليلية
رابط مختصر