تفاصيل صادمة .. طفل يوثق بالفيديو لحظة مقتل والدته على يد والده

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 فبراير 2020 - 3:39 مساءً
تفاصيل صادمة .. طفل يوثق بالفيديو لحظة مقتل والدته على يد والده

وكالة الناس – “كنت شاكك في سلوكها وخنقتها بالإيشارب”.. اعترف عامل بقتل زوجته بعد ساعات من وفاتها وقبل دفنها مباشرة في قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا، وأكدت تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن الدقهلية المعلومات السرية، بشأن تورط الزوج في الواقعة، بعدما قدّم نجلهما فيديو لوالده في أثناء ارتكاب الجريمة.

وبدأت الواقعة بتلقي مديرية أمن الدقهلية، بلاغاً من عامل بوفاة شقيقته في منزلها، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وكشفت المعاينة الأولية سلامة منافذ المنزل، وجثة المجني عليه مسجاه داخل غرفة نومها، وبمعاينتها تبين حدوث نزيف بالأنف وكدمات بالوجه والرقبة، ونقلت إلى أحد المستشفيات، تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بإجراء تحريات تكميلية حول الواقعة.

من جانبه، لم يتهم شقيق المجني عليها أحدا بارتكاب الواقعة، إلا أن المفاجأة كانت حين قدّم نجل المجنى عليها “8 سنوات”، مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة، قال إنه صوّره خلسة، ويوثق فيه قيام والده بخنق والدته المجني عليها بـ”إيشارب” بعدما جثم فوق جسدها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأكد الفيديو شكوك فريق البحث الجنائي، حول سر اختفاء الزوج، وأعدت أكمنة لضبطه، حيث تمكنت الشرطة من القبض عليه، وبعرض الفيديو عليه انهار واعترف بارتكاب جريمته، وقال إن كان يشك في سلوكها.

وتحرر محضر تكميلي بما توصلت إليه التحريات والتحقيقات، وأُحيل إلى النيابة العامة، التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب وكيفية الوفاة، وباشرت التحقيق مع المتهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر