0020
0020
previous arrow
next arrow

ربة منزل تخفي طفلها لدى عشيقها وتطلب فدية من والده (تفاصيل)

وكالة الناس – تجردت ربة من كل مشاعر الإنسانية في قرية بالخانكة وقامت بالاتفاق مع عشيقها على حيلة للحصول على المال من زوجها فقامت بإخفاء طفلها لدى عشيقها ثم ادعت اختطافه وساومت زوجها على طلب فدية نصف مليون جنيه.
تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، يفيد بتلقية بلاغا من «إبراهيم. أ. ب» 23 سنة مزارع باختطاف نجله «محمد» الذي يبلغ من العمر عامين أثناء لهوه أسفل مسكنه وأيدت ذلك والدة الطفل «هناء. س» 18 سنة وتلقيه اتصالاً هاتفياً من مجهول طلب منه دفع مبلغ مالى قدره ( 500 ألف جنيه ) كفدية لإطلاق سراحه.
تم تشكل فريق بحث كشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيهه وتوصلت التحريات إلى قيام والدة الطفل باصطحابه صباح يوم الحادث خارج المنزل، ثم العودة بمفردها عقب ذلك، وبتطوير مناقشة والدة الطفل ومواجهتها بما أسفرت عنه التحريات، اعترفت بارتباطها بعلاقة بالمدعو«علاء. أ. ع»25- سائق واتفاقهما على اختلاق واقعة اختطافه بقصد الحصول على المبلغ المالى، واقتسامه فيما بينهما، وفى سبيل تنفيذ ذلك قامت باصطحاب نجلها صباح اليوم وتسليمه لشريكها والذى قام بالهرب به (باستخدام دراجة نارية ) وإخفائه والاتصال بوالده وطلب مبلغ الفدية.
وبتكثيف الجهود تم ضبط المتهم الهارب وتحرير الطفل المختطف، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة.