0020
0020
previous arrow
next arrow

حادثة تهز القلوب .. قتل زوجته بسبب كلام الناس! – تفاصيل

وكالة الناس – استشاط “عبدالحميد” غضبًا عندما سمع كلمات من الجيران “مراتك ماشية مع ياسر”، لم يتأكد أو يفكّر في عشرة الـ 20 سنة مع زوجته “خيرية”، وبمجرد دخوله المنزل قتلها بمطواة أمام الأبناء.

صباح الثلاثاء الماضي، وأثناء عودة عبدالحميد من عمله في محل “كاوتش” بمنطقة مربع اليهود في منشأة ناصر، تنامى إلى سمعه تحدث الأهالي بأن زوجته على علاقه مع آخر، صعد إلى المنزل وتشاجر معها فطلبت الطلاق فانهال عليها بمطواة محدثا إصابتها بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليسرى وآخر قطعي عميق بالوجه من الجهة اليسرى.

قبل 20 سنة التقى عبد الحميد بخيرية، وتزوجا بحكم جيرتهما في حي منشأة ناصر، ورزقا بابن (11 عاما)، وابنه (18عاما)، كان الزوج يعول الأسرة بالكامل “عبد الحميد كسيب وكان بيغطي مصاريف بيته كلها لحد ما الدنيا غلبت، ومراته اضطرت تنزل تشتغل”، يشير “جمال.م” أحد الجيران لـ”مصراوي”.

وأضاف: “مشاركة السيدة في تدبير حاجات المنزل، جعلها تصرف أمورها دون الرجوع لشريك حياتها، ومع مرور الأيام تعرفت على أحد الأشخاص مشهور بياسر بلية وأخذت تتردد رفقته في أماكن عدة، حتى شاهدهما أحد الجيران وأشاع الموضوع”.

واجه الجاني زوجته بما سمعه، فنشبت بينهما مشادة كلامية، فطلبت الطلاق، فاستل “مطواة” كان يخفيها بين طيات ملابسه، وطعنها في رقبتها وصدرها أمام أعين أولادهما، وفقا لأحد الجيران.

وتابع: “بعدما نفذ جريمته، فر هاربًا لدى أحد أصدقائه بالمناطق النائية المجاورة لمنشأة ناصر، إلا أن قوات الأمن تمكنت من ضبطه بعد ساعات قليلة من تنفيذ جريمته”.

تحريات مباحث قسم منشأة ناصر، أرجعت الجريمة لخلافات زوجيه دارت بين “عبد الحميد” و”خيرية” بعد شك الأول في سلوك الثانية، وعلمه في الآونة الأخيرة بأنها على علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليها بـ” مطواة ” كانت بحوزته محدثا إصابتها التي أودت بحياتها ولاذا بالفرار.

أكد المتهم خلال تحقيقات النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة القضية، ما ورد في تحريات المباحث، وشهادة نجلي المجني عليها والجيران.