جابر: لا خلاف مع الرزاز ولم أهدد بتقديم استقالتي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 مايو 2020 - 12:15 صباحًا
جابر: لا خلاف مع الرزاز ولم أهدد بتقديم استقالتي

وكالة الناس – نفى وزير الصحة سعد جابر أن تكون هنالك خلافات بينه وبين رئيس الوزراء عمر الرزاز، إثر إعلان الحكومة اليوم فرض حظر التجوّل الشامل لمدة ثلاثة أيّام بدءاً من الجمعة.

الوزير جابر استغرب في تصريح له ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال “والله لم يحدث ذلك”، و”لا أعرف مصدر الرواية”، وشدد الوزير جابر بقوله “لن اختلف مع الرئيس ما حييت فهو ابن ناس ويُحترم”.

ونفى جابر انه هدد بتقديم استقالته اذا اتخذ الرزاز قراراً مخالفاً لما نسّب به بفرض التجول لمدة ثلاثة ايام، وختم جابر تصريحه بالقول “افتخر بالعمل مع دولة الرئيس الذي لم أكن أعرفه قبل أن أصبح وزيراً للصحة”.

وكان جابر قال في تصريح الأربعاء: كنت دائما أنقل الطمأنينة لكن اليوم هناك 4 محافظات سجل بها اصابات، والعيد قادم وتزداد به الزيارات وهو فرحة لا نريد أن يكون هناك حزن به، لذلك قمت بالتنسيب لمجلس الوزراء بأن يكون هناك اغلاق كامل لمدة 3 أيام.

وبالفعل قررت الحكومة حظر التجول الشامل ل3 ايام تشمل اليوم الاول المرجح للعيد شاملا على ان يعود الحظر الجزئي صباح الاثنين مع تمديد فترات الخروج قبل العيد ليومي الاربعاء والخميس إلى الساعة 11 ليلا.

كلمات دليلية
رابط مختصر