0020
0020
previous arrow
next arrow

المغنية آنماري نيلسون تضفي جوا مميزافي فندق كراون بلازا عمان

وكالة الناس –

مطعم “ڤي” لاونج الراقي و المتجدد في فندق كراون بلازا عمان يستضيف المغنية و عازفة البيانو المميزة النيوزيلندية آنماري نيلسون، التي قدمت الكثير من العروض في العديد من المطاعم، السفن السياحية، و المهرجانات. و قد سحرت عروض الجاز التي قدمتها آنماري الجماهير بصوتها العذب، الأمر الذي سيضيف الكثير على تجربة الضيوف في مطعم “ڤي” لاونج.

مطعم “ڤي”  لاونج المعروف يعمل دائما على إسعاد و إرضاء ضيوفه من خلال تشكيلة واسعة من الأطباق المميزة و فن الطهي الراقي. بإمكان الضيوف الاستمتاع بأطباق الآنجوس ستيك الأمريكية المميزة، و غيرها من الأطباق و الأجواء الفاخرة. يفتح مطعم “ڤي” لاونج يوميا للغداء و العشاء.

يقع فندق كراون بلازا عمان في موقع مميز في عمان، و هو فندق معروف للعمل و الترفيه. يتوفر في فندق كراون بلازا عمان 279 غرفة و جناح، 5 مطاعم تناسب جميع الأذواق، كما يقدم العديد من الخدمات و المرافق للنزلاء. يتوافر مركز للأعمال لخدمة المقيمين من رجال الأعمال، بالإضافة إلى ناد صحي بإدارة ثالغو سبا، حيث يوجد ناد رياضي مجهز بأحدث المعدات و العديد من الخدمات التي تضمن الراحة و تجديد النشاط. كما تتواجد مرافق و خدمات خاصة بتنظيم الحفلات و المؤتمرات؛ كل ذلك يعزز من تجربة نزلاء و ضيوف فندق كراون بلازا عمان