سناجب تخبئ أكثر من 200 قطعة مكسرات داخل محرك سيارة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 نوفمبر 2019 - 12:18 مساءً
سناجب تخبئ أكثر من 200 قطعة مكسرات داخل محرك سيارة

وكالة الناس – شمت سيدة رائحة غريبة ولاحظت دخاناً ينبعث من سيارتها أثناء خروجها بها، وعندما رفعت غطاء محرك السيارة أصيبت بصدمة كبيرة لاكتشافها أكثر من 200 قطعة من المكسرات مختبئة بداخلها.

وبحسب موقع «ميرور» أحست «هولي بيرس»، من بيتسبيرج في الولايات المتحدة، أن هناك شيئاً ما غير طبيعي في سيارتها عندما كانت واقفة خارج مكتبة لشراء بعض الأدوات، فلاحظت خروج دخان من سيارتها ورائحة غريبة تملأ الجو، كما سمعت صوتاً غريباً يأتي من أسفل غطاء السيارة الأمامي.

قررت «هولي» عدم الاقتراب من السيارة وكل ما فعلته هو الاتصال بزوجها «كريس» لتخبره أن سيارتها ينبعث منها دخان كما لو كانت تحترق وتصدر صوتاً غريباً.

فأشار عليها أن تفتح غطاء السيارة، وما أن فتحته حتى صُدمت من هول المنظر الذي رأته، وكل ما فعلته هو تصوير المنظر الذي رأته وإرساله لزوجها.

وكان المنظر عبارة عن عدد هائل يتجاوز الـ200 قطعة من المكسرات محاطة بالقش.


فانتقل إليها على الفور ليرى بعينه ما بداخل السيارة حتى تأكد من أن ما بالداخل هي مكسرات. استغرق الأمر نحو ساعة حتى تمكن الزوج من إخراج المكسرات ليستطيع نقل السيارة إلى الجراج المخصص لها في منزلهما.

وعند التفكير في الأمر وصل «كريس» إلى استنتاج وهو أن عائلة من السناجب قررت على ما يبدو تخزين المكسرات في مكان آمن لحفظها قبل فصل الشتاء وتغطيتها بالعشب لضمان جودة التخزين.

كانت آخر مرة نظرت فيها «هولي» تحت غطاء المحرك قبل شهر، وكان ذلك هو الوقت الذي بدأت حبات المكسرات تقع في حديقتها.

قال «كريس»: «لقد كانت المكسرات في كل مكان، تحت البطارية، بالقرب من مروحة المبرد، وكانت قطعة المكسرات الواقعة على كتلة المحرك سوداء ورائحتها محترقة، لقد عملت السناجب بسرعة كبيرة!».
تمكن الميكانيكيون من إزالة أي آثار للمكسرات المتبقية ولم يحدث أي ضرر للسيارة.

رابط مختصر