طفل يقتحم نشرة الأخبار ببثّ مباشر ويشارك أمه تقديم خبر عاجل .. فيديو

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 1:55 مساءً
طفل يقتحم نشرة الأخبار ببثّ مباشر ويشارك أمه تقديم خبر عاجل .. فيديو

وكالة الناس – الأمور المفاجئة التي يفعلها الأطفال دون تفكير أو تخطيط مسبق، هي ما يميزيهم عنا نحن الكبار البالغين؛ وهذا تماماً ما فعله ابن إعلامية تعمل لدى شبكة إن بي سي نيوز NBC NEWS الأميركية، عندما تفاجأت بطفلها الصغير يقتحم عليها استوديو الأخبار خلال بث حيّ ومباشر، ويشاركها نقل خبر عالمي عاجل.

ووفقاً لما نشره موقع عربي بوست، فقد كانت الإعلامية الأميركية «كورتني كيوب» تقدم خبراً عاجلاً مهماً ببث حيّ ومباشر على شبكة «إن بي سي نيوز» NBC NEWS يوم أمس الأربعاء 9 أكتوبر 2019، قبل أن يدخل ابنها الصغير بشكل مفاجئ وغير متوقع في تلك اللحظة ويحتضنها؛ الأمر الذي أربك المذيعة بشكل كبير، ولم تعرف حينها ما الذي يمكن أن تفعله جراء ذلك.

في بداية الأمر حاولت كيوب أن تتجاهل وجود طفلها الصغير ودخوله المفاجئ للاستوديو بهذه اللحظة الجديّة والمهمة في أثناء قراءة الخبر العاجل، لكن بعد ذلك أخذها الضحك وقالت: «أعتذر منكم.. ابني هنا على التلفزيون»، ومن ثم تابعت قراءتها للخبر وهو لا يزال جالساً في حضنها على الهواء مباشرة أمام ملايين المشاهدين، وحينها انتقلت الصورة من المذيعة إلى خريطة دولية تخص الخبر؛ ليتم إخراج الطفل الصغير في أثناء ذلك من الأستوديو.

وبحسب سيدتي نت، تابع الموقع أن ما حدث مع مذيعة الأخبار الأميركية كورتني كيوب ليس الحادثة الأولى من نوعها، فقد سبق أن قاطع الأطفال الكثير من البرامج التي تُبث مباشرة على فضائيات شهيرة وعالمية، ومن بينها ما حدث على شاشة شبكة الـ«بي بي سي BBC» الإخبارية البريطانية، عندما تفاجأ مقدمو وضيوف أحد البرامج الصباحية، باقتحام طفل صغير للحلقة ووقوفه أمام الكاميرا خلال الحوار الذي كانت تجريه المذيعة حينها مع سيدات مشاركات بالبرنامج.

الطفل الذي اقتحم أستوديو شبكة البي بي سي لم يكتفِ بذلك، وبدأ يشير بأصابعه إلى الكاميرا ويتمتم بعبارات مضحكة وغير مفهومة؛ ما أجبر المخرج إلى أن يتصرف بسرعة، ويغيّر الصورة إلى سيدة تتحدث أمام كاميرا أخرى، وكل ذلك كان في خضم محاولات فريق العمل الإشارة للطفل حتى يخرج من الأستوديو ويبتعد من أمام الكاميرا، ولكن رغم ذلك استمر الطفل «الشقي» في التمتمة بكلماته المضحكة.

رابط مختصر