0020
0020
previous arrow
next arrow

امرأة تطلق النار على حفيدها بسبب كوب شاى

وكالة الناس – أطلقت سيدة سبعينية تدعى “هيلين واشنطن” النار على حفيدها لسبب غريب من نوعه حيث وضع كوب من الشاى على أثاث المنزل.
وألقت الشرطة القبض على “هيلين” في ولاية مينيسوتا الأمريكية حيث تواجه تهمة الاعتداء من الدرجة الثانية، لإطلاق النار على حفيدها، بعد أن تجاهل مطالبها المتكررة بإبعاد كوب الشاي عن الأثاث، ولدى وصول الشرطة إلى منزلها يوم الجمعة الماضي، عثرت على الشاب في الفناء الأمامي، بعد إصابته بعيار ناري في ساقه.
وعثر الضباط على مسدس عيار 38 مزود بـ 5 مقذوفات نارية، جرى إطلاق إحداها، وتم اعتقال الجدة في مكان الحادث، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
واستجوبت الشرطة الحفيد الذي لم يتم الكشف عن اسمه، وقال في التحقيقات إن جدته شعرت بالغضب، وحملت كوب الشاي ورمت به في الخارج، قبل أن تخرج من الغرفة لإحضار سلاحها الناري.
وعندما عادت الجدة إلى الغرفة، كان الشاب قد ملأ كوبًا آخر من الشاي ووضعه على الأريكة مرة أخرى، وهذا ما دفعها إلى إطلاق النار عليه في ساقه.
وأثناء اعتقالها، قالت الجدة إنها لا تستحق الذهاب إلى السجن، وسألت الشرطة عن مكان إصابة حفيدها، ومن المقرر أن تمثل أمام المحكمة في 18 ديسمبر القادم.