حياة الفهد تهدد من يلفق الشائعات وتوضح مصدر تمويل “أم هارون”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 مايو 2020 - 5:20 مساءً
حياة الفهد تهدد من يلفق الشائعات وتوضح مصدر تمويل “أم هارون”

وكالة الناس – في ظل استمرار الانتقادات والاتهامات القاسية لفريق العمل، خرجت الممثلة الكويتية حياة الفهد عن صمتها وهددت مجدداً باللجوء إلى القضاء بعد إنتشار أخبار تفيد أن نجل شخصية عربية بارزة موّل مسلسل “أم هارون” المثير للجدل.

وأعلنت في بيان نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي كتت فيه: “بخصوص ما يتم تداوله عبر الوسائل المرئية أو السمعية من إحدى المحاميات أن إبن أحد الشخصيات في الدول العربية البارزة داعم لمسلسل أم هارون عار عن الصحة نهائيا” بحسب (مجلة لها).

وتابعت: “المسلسل إنتاج حصري لمجموعة ام بي سي ومنفذ العمل مؤسسة الفهد للإنتاج وشركة جرناس فقط لا غير ولا يوجد أي تمويل آخر للعمل نهائيا، المسلسل لم يعرض على تلفزيون الكويت لا كعرض شراء أو كمنتج منفذ ولم يصور في دولة الكويت نهائيا”.

وختمت كلامها: “أي جهة إعلامية أو شخصية تقوم بتلفيق إشاعات ستقوم مؤسسة الفهد للإنتاج الفني برفع قضايا عن كل مدع وعن كل إشاعة”.

وأثار المسلسل جدلاً واسعاً بعد عرضه خلال شهر رمضان المبارك بسبب أحداثه المتداخلة وارتباطها بأحداث تاريخية عن فلسطين والكيان الاسرائيلي. وقد شارك في العمل إلى جانب الفهد نخبة من أهم نجوم الخليج من بينهم محمد العيدروسي، أحمد الجسمي، فخرية خميس، فؤاد علي، محمد العلوي، روان مهدي وغيرهم.

رابط مختصر