الممثل الأردني “إياد نصار” يثير الجدل .. شاهد التفاصيل

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 مايو 2020 - 12:32 مساءً
الممثل الأردني “إياد نصار” يثير الجدل .. شاهد التفاصيل

وكالة الناس – أثار ظهور الممثل الممثل الأردني، إياد نصار، بدور “رئيس الواحة”، في مسلسل الخيال العلمي المصري “النهاية”، جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وتساءل المعلقون حول ما إذا كانت الشخصية التي لعبها هي نفسها “المسيح الدجال”؟

وكانت الحلقة الـ23 من مسلسل “النهاية” قد عرفت ظهور نصار بعين واحدة، خلال اجتماع مع رجال أعمال وأشخاص من جنسيات أخرى يقسمون بالحفاظ على العهد والسيطرة على العالم، وربط المغرّدون بين هذه الشخصية والمسيح الدجال، خصوصاً لناحية تغطية العين، أو دوره في السيطرة والتآمر على العالم.

وأبدى شريف أحمد إعجابه بالنقلة التي عرفها المسلسل “شابوه بجد لمسلسل النهاية ع حلقة النهارده… موضوع جديد كلياً إنه يلمح عن موضوع المسيح الدجال… الحلقتين الفاتوا دول فهمونا حاجات كانت ملمسة شوية معانا من بداية المسلسل… ومش مستبعد خالص الأحداث.. والحلقات الجاية هتبين أكتر”.

بينما حوّل بعض المشاهدين المسلسل إلى قضية للنقاش غاية في الجدية، بينهم محمد الذي غرّد: “التحول الدرامي المفاجئ الذي يؤدي إلى واحدة من أهم وأعمق القضايا وهي المنظمات السرية وعلاقتها بالمسيح الدجال”، وفضّلت منال التركيز على البطل “زين”: “الماسونية والمسيح الدجال هو مجهود يحترم وكل حاجة. بس زين الروبوت فين!”

فيما سخر حسام غالي من نصار مذكراً بدور الضابط الإسرائيلي في فيلم “الممر”: “بدأ كإسرائيلي صغير واشتغل على نفسه لحد ما بقى المسيح الدجال شخصياً، شابوه إياد إبليس نصار”.

عبد العزيز شعيب لم يؤيد الربط بين الشخصية والمسيح: “العين المتغطية دي هي الحته بتاعت يوسف الشريف. يبعتك في التفكير في المسيح الدجال وكلنا نمشي في السكة دي وهووووب هي هي نفس العين دي اللي هاتكشفلك أنه روبوت في الآخر لما إياد نصار يشيل اللي ع عينه وتشوف عين إلكترونية افتكروا كلامي دا”.

من جانبه، حسم الممثل إياد نصار الجدل بنفي العلاقة بين شخصيته والمسيح الدجال، وقال في تصريحات لصحيفة “المصري اليوم” إن الشخصية بعين واحدة لا تعدو أن تكون تعبيراً “عن الشخصيات أصحاب الاتجاه الواحد في التفكير، وطقوسها التي تعتقد أنها على حق”.

كلمات دليلية
رابط مختصر