0020
0020
previous arrow
next arrow

حقيقة استبدال نانسي عجرم من “ذا فويس كيدز” بفنانة السورية

وكالة الناس – هجوم عدد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الفنانة نانسي عجرم يتواصل، وذلك بعد مقتل محمد الموسى داخل منزلها أثناء محاولته السرقة على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، وخلال الساعات الماضية تناول متابعون خبرا مفاده أن نانسي عجرم انسحبت من لجنة تحكيم “ذا فويس كيدز” وحلول الفنانة السورية نسرين طافش بديلة عنها.

وأفاد رواد مواقع التواصل أن نانسي عجرم دفعت مبلغ الشرط الجزائي المقرر في التعاقد مع مجموعة Mbc والمقدر بـ 200 ألف دولار، غير أن الكثيرين تداولوا هذا الخبر وعلقوا عليه بأن نانسي عجرم لم تنسحب وأن هذا مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

فيما أعلن البعض عن تضامنهم مع نانسي عجرم التي تقام حملة ضدها هذه الفترة بينها اتهامات بالعنصرية، مؤكدين أنها فنانة محبوبة في الوطن العربي وتحترم الصغير قبل الكبير ولا تسأل يوما عن جنسية أو لون أو عرق ولم تتعامل بهذا المنطق من قبل، حتى أن العديد من المتابعين السوريين تضامنوا معها ضد هذه الحملة.

وإزاء انتشار خبر انسحاب نانسي عجرم من “ذا فويس كيدز” خرجت الفنانة نسرين طافش عن صمتها بعدما ذكر اسمها في الخبر وأنها البديلة لنانسي، وقالت في تغريدة عبر موقع “تويتر”: “لا صحة للخبر المتداول باستبدال الفنانة نانسي عجرم بي في برنامج ذا فويس”.

وتهكمت نسرين طافش على مروجي الشائعات في باقي تغريدتها قائلة: “بس نسيتو تحطو اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية وإني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق بالصين ومجاعات أفريقيا وأقنعت هاري وميغان بالاستقالة من المهام الملكية وعم حضر للحرب العالمية الثالثة”.

لا صحة للخبر المتداول باستبدال الفنانة نانسي عجرم بي في برنامج ذا فويس .. بس نسيتو تحطو اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية واني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق بالصين ومجاعات افريقيا واقنعت هاري وميغان بالاستقالة من المهام الملكية وعم حضر للحرب العالمية الثالثة.