0020
0020
previous arrow
next arrow

6 إصابات بسبب المدافئ

وكالة الناس – تسببت مدفأتا غاز وأخرى كاز في حادثتين منفصلتين، بـ6 إصابات هم 3 سيدات في منطقة مرج الحمام بعمان، و3 أشخاص بمنطقة مخيم حطين في محافظة الزرقاء، وفق ما ورد في بيان للدفاع المدني اليوم الاثنين.

ويوم أمس، توفيت طفلتان شقيقتان (سنتان وأربع سنوات) إثر إصابتهما بحروق من الدرجة الثالثة (تفحم)، نتيجة حريق شب داخل أحد المنازل بمنطقة الهاشمي الجنوبي في عمان.

ووفق بيان الدفاع المدني، فقد تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حريق شب داخل شقة طابق أرضي لعمارة مكونة من 5 طوابق بمنطقة مرج الحمام، نتج عن الحادث إصابة 3 سيدات بضيق في التنفس، إثر استنشاقهن للغازات المنبعثة عن الحريق، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة علية بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابات ونقلهن إلى مستشفى الحياة، وحالتهن العامة متوسطة، وسبب الحريق ناتج عن تسرب غاز من الخرطوم الراكب على مدفأة الغاز.

كما أصيب 3 أشخاص بضيق في التنفس إثر استنشاقهم للغازات المنبعثة عن مدفأة الكاز بمنطقة مخيم حطين، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.