تغلبى على الطاقة السلبية فى منزلك بـ7 خطوات

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 5:43 مساءً
تغلبى على الطاقة السلبية فى منزلك بـ7 خطوات
وكالة الناس – عدم الارتياح، إحساس أن أحدًا يراقبك، ضوضاء بشكل مستمر، مشاعر تراود كثيرين على مدار يومهم، لذا من الضروري تطهير الطاقة السلبية لراحة البال، وتقليل حدة القلق والتوتر.
ووفقًا لما نشره موقع “Power of positivity”، نتعرف على سبل مواجهة الطاقة السلبية:
1- اللبان:
يستخدم اللبان ذو رائحة العطر كبديل لتنقية الطاقة السلبية وإبعاد أثارها السيئة، حيث أثبتت الدراسات أنه له القدرة على التخفيف من مشاعر القلق والتوتر وزيادة الوعي الروحاني.
2- النباتات الخضراء:
النباتات بشكل طبيعي لها دور في تصفية وتطهير الطاقة السلبية، من خلال وضعك في حالة مزاجية مبهجة، وتنقية الهواء، وتجنيب الآفات، كما لها دور كبير في درء مشاعر الخبث والحسد واستيعاب الطاقة الكهرومغناطيسية السيئة، خاصة نباتات الياسمين فهي تبني الرومانسية وتقوي العلاقات في بيت فوضوي.
3. الملح
تمتلك بلورات الملح قدرة مدمجة على امتصاص وتطهير الطاقة السلبية، من خلال رش الملح على السجاد والفراغات الجانبية بالغرف وإزالتها عقب عدة ساعات، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدام كوب من ملح البحر أو إبسوم ممزوج بالمياه أثناء أخذك حمام دافئ لتهدئة جسمك.
4- الروائح العطرية:
تلعب الزيوت دورًا أساسيًا في إزالة الطاقة السلبية، من خلال مزج زيت المريمية لبعض البلورات الصغيرة مثل حجر السج، والعقيق الأسود، والهيماتيت لصد الطاقة السلبية الزائدة، ويمكن استخدامها على الأثاث وفي أجواء الغرفة.
5. التأمل:
من خلال ممارسة بعض التمارين االرياضية، وخاصة اليوجا التي تساعدك على التخلص من الطاقة السلبية التي تسمح لك بالانسجام الداخلي العميق، والانفصال عن المخاوف بطريقة طبيعية.
6- فتح الشباك:
اسمح للهواء وأشعة الشمس بأن تتخلل نفسك وتهب في وجهك وشعرك، فستشعر وكأنك شخص جديد مقبل على الحياة.
7- الأشياء المحطمة:
تحدد العناصر المكسورة في منزلك نغمة سلبية في حياتك، فإذا كان غير قابل للإصلاح قم بإزالته من المنزل، علاوة على إمكانية تجديد منزلك من خلال تغيير اتجاهات الأثاث.
رابط مختصر