0020
0020
previous arrow
next arrow

لماذا تراجع تشيلسي عن ضم هالاند؟

وكالة الناس – بعد إعلان صفقة انتقال إيرلينج هالاند من بروسيا دورتموند إلى مانشستر سيتي، كشفت تقارير صحفية عن سر تراجع تشيلسي عن ضم النجم النرويجي.

مانشستر سيتي الإنجليزي أعلن (الثلاثاء) توصله لاتفاق مع بروسيا دورتموند الألماني على ضم هالاند بداية من يوليو/ تموز المقبل، على أن تتم الصفقة رسميا بعد الاتفاق مع اللاعب على بنود عقده.

وكان هالاند (21 عاما) هدفا للعديد من كبار أندية أوروبا، وعلى رأسها تشيلسي، حسب ما ذكرته عدة تقارير إعلامية في الفترة الماضية.

وقالت صحيفة شبكة “ESPN” إن مسؤولي تشيلسي تراجعوا عن التعاقد مع هالاند، بسبب شكوك حول قدرته على التأقلم في الدوري الإنجليزي.

وأشارت الشبكة إلى أن كشافي تشيلسي لديهم قناعة بأن سجل هالاند التهديفي القوي سببه سهولة اللعب أمام مدافعي الدوري الألماني، بعكس الإنجليزي.

جدير بالذكر أن إذاعة “كادينا سير” الإسبانية ذكرت أن نادي ريال مدريد أيضا تراجع عن ضم هالاند، لكن لأسباب تتعلق بالمقابل المادي وعمولات الوكلاء.

وكان هالاند انضم إلى دورتموند في شتاء 2020 قادما من سالزبورج النمساوي مقابل 20 مليون يورو، وشارك مع الفريق الألماني في 88 مباراة، سجل خلالها 85 هدفا وصنع 23.

ومنذ بداية الموسم الحالي سجل المهاجم النرويجي الشاب 28 هدفا في 29 مباراة، كما صنع 8 أهداف.