0020
0020
previous arrow
next arrow

فوز المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية على قطر

وكالة الناس –  استهل المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للناشئين مشواره في البطولة الآسيوية الثانية، والتي افتتحت اليوم الثلاثاء في العاصمة الإيرانية طهران، بتحقيق الفوز على المنتخب القطري بنتيجة 2 – 1.

وعزز هذا الفوز من تطلعات المنتخب الوطني في مواصلة تقدمه وطرق أبواب المنافسة بوقت مبكر على احتلال مركز متقدم يؤهله إلى بلوغ بطولة العالم لأول مرة في تاريخ كرة اليد الأردنية، والتي ستقام في اليونان خلال شهر حزيران المقبل.

و تشير التعليمات إلى أن الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى تتأهل مباشرة إلى بطولة العالم.

وضمن منافسات البطولة، حقق المنتخب الباكستاني الفوز على نظيره المنتخب الهندي بنتيجة 2- 0، وكذلك فاز المنتخب الإيراني على نظيره المنتخب الأفغاني بنتيجة 2- 0.

وحرص السفير الأردني في إيران نزار القيسي على حضور مباراة المنتخب الوطني ونظيره القطري، وهنأ اللاعبين وافراد الوفد بالفوز الثمين الذي حققه الفريق.

ويخوض المنتخب الوطني مباراته الثانية عند الساعة الثامنة والنصف من صباح يوم غد الاربعاء، والتي تجمعه مع نظيره المنتخب الأفغاني، ومنتخبا الباكستان وقطر، ثم إيران والهند، فيما يعود المنتخب الوطني لخوض مباراته الثالثة يوم الجمعة المقبل أمام نظيره المنتخب الايراني بعد استراحة يوم الخميس.

(بترا)