0020
0020
previous arrow
next arrow

الفئه الثالثه والمياومه يا دولة رئيس الوزراء

دولة الدكتور عبدالله النسور الاكرم رئيس الوزراء
تحية محبه مغمسه بعرق وظلم كبير لموظفي الفئه الثالثه وموظفي المياومه في اجهزة الدوله وبعد
دولة الرئيس الافخم
ايعقل ان دولتكم لم يسمع او يشاهد نداءات موظفي تلك الفئه المظلومه؟ لا اعتقد جازما انه لم يصلكم بعد فلماذا التجاهل يا دولة الرئيس؟ لماذا تريدون من تلك الفئه المظلومه جراء قرارات فاشله وظالمه لحكومات سابقه و متعاقبه ظلمت تلك الفئه العامله ولماذا يتم تعيين وزير وامين عام لا تستمعون لنداءاتهم ولا تقرأون الكتب الرسميه التي يتم ارسالها لكم من قبل هوؤلاء المسؤولين وهنا اذكر معالي المهندس يحيى الكسبي وزير الاشغال العامه وعطوفة المهندس سامي جريس هلسه امين عام الوزاره والذين هم على اطلاع تام بأوضاع تلك الفئه فكان واجبا عليهم من خلال حملهم لامانة المسؤوليه ولحسهم الوطني ان يستمعوا لتلك الفئه التي لمسوا معاناتهم على ارض الواقع واستمعوا لهم بكل صدر رحب ان يخاطبوا دولتكم بخصوص ازالة الظلم الجائر من عليهم فلهم منا كل حب وتقدير وعرفان وشكر من القلب لامثال هوؤلاء المسؤولين.
دولة الرئيس الافخم
ان ما نراه ونلمسه من خلال حكومتكم الحاليه هو انها لا ترى الشعب ولا تحس بمعاناته ولا تعلم ان كان هناك مظلومين او ظالمين. قد عرفناك يا دولة الرئيس مع المظلوم ضد الظالم عرفناك انسان بمعنى الكلمه وطني غيور على وطنك محب للخير نظيف اليد فلماذا لا تستمع لمطالب تلك الفئه المظلومه وانت الان صاحب القرار؟ هل يا دولة الرئيس وحسب كلام وزير ماليتكم ان مبلغ 13 مليون دينار سنويا تكلفة المساواه بغلاء المعيشه بين الفئات الاولى والثانيه والثالثه هو مبلغ لا تتحمله موازنة البلد؟ هل تعلم يا دولة الرئيس ان تلك الزياده المقدره بمبلغ 25 دينار هي لحولي 50000 عائله وبمعدل 200000 فرد على الاقل؟ هل تعلم يا دولة الرئيس الافخم ان الماده 6 من الدستور الاردني تنص على ” الاردنيون امام القانون سواء لا تمييز بينهم بالحقوق والواجبات وان اختلفوا بالعرق او اللغه او الدين”؟ ولكن يا دولة الرئيس هذه حقوق لنا ولسنا “نشحدها من وزير الماليه او انه يتمنن علينا بها”.
دولة الرئيس نحن لسنا دعاة اعتصامات ولا ما شابه ذلك ولكن ان لزم الامر للحصول على حقوقنا المشروعه فنعدكم باعتصام كبير لجميع موظفي تلك الفئه وبالتنسيق مع الزملاء موظفي المياومه والذين انتم على علم اكيد بهم وبما يعانون من جراء نظام المياومه القاتل والذي عملنا عليه طيلة 16 عاما وبعض زملائنا تعدوا 20 عام.
اخيرا يا دولة الرئيس الافخم وانت تعلم اننا نقدرك ونحترمك ونعتز بك وبوطنيتك فاسمح لنا بتلك الجمله “جميعنا تحت الدستور ولكن ان كانت الحكومه لا تطبق الدستور فهل يطبق على امثالنا؟ هنا اقصد خصوصا الماده 6 من الدستور الاردني والتي اوردت نصها سابقا ولكن الحكومه لم تلتزم بها وميزت بين المواطنين بالفئات الاولى والثانيه والثالثه .
نتمنى من الله عز وجل ان يصل صوتنا لدولتكم ونرى اجابتكم على مطالبنا المشروعه والعادله.
ندعوا الله عز وجل لكم التوفيق والازدهار لخدمة الوطن والمواطن تحت ظل راية سيد البلاد الاب الحاني والقائد المفدى الشريف الهاشمي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه واعز ملكه
موظفي الفئه الثالثه في وزارة الاشغال العامه والاسكان
عنهم/ بشير الوحيدي
0796302152
0772234584