0020
0020
previous arrow
next arrow

رسالة الى رئيس لجنة امانة عمان الكبرى

رئيس لجنة امانة عمان الكبرى,المهندس عبد الحليم الكيلاني
بعد ان تعذر الوصول الى مكتبكم وتقديم التظلم لكثرة الحراسة عليكم (البودي جارد المسلحين باسلحة نارية,واخرى بيضاء) حيث اننا راجعنا مكتبكم منذ مدة تزيد عن 7 شهور ولكن دون جدوى, مخالفين امر جلالة سيد البلاد لسياية الابواب المفتوحة, والاستماع الى شكاوي الموظفين و المواطنين , وانتهاجكم نهج سياسة الباب المغلق.
نود ان نضع بين يديكم تظلم موظفي امانة عمان الكبرى ونرجو ان نبين لعطوفتكم ما يلي :_ عطوفة رئيس لجنة امانة عمان الكبرى
تحية طيبة وبعد:_
نرجو ان نبين لعطوفتكم التالي :_
نحن مجموعة من الموظفين العاملين في امانة عمان الكبرى ,والذين تم تحويلنا الى وظائف غير مصنفة بعد الخدمة الطويلة التي قضيناها في خدمة مؤسستنا وبلدنا والتي تتراوح ما بين (10_20 عام) ,وهذا التحويل الذي لطالما انتظرناه طويلا وقد جاء بعد مخاض عسير, كنا نتامل ونتمنى ان يحخسن اوضاعنا الوظيفية والمعيشية والمادية
نود توضيح الامور التالية:_
1_ يجب على الامانة ان تقوم باشراك الموظفين الذي تم تحويلهم بوظيفة مقطوع في صندوق اسكان موظفين امانة عمان من تاريخ بدء تعينهم بامانة عمان وليس من تاريخ تحويلهم الى مقطوع لانا خدمة هذه الشريحة قد تعدت عشرون عاما فمن الظلم عدم النظر لهذه الشريحة.
2_وبالرغم من وعودكم لنا “بعدم المساس بحقوقنا ومكتسباتنا الوظيفية السابقة” ولكن قد حصل العكس فتم المساس بحقوقنا ورواتبنا فانخفضت رواتبنا من (20_100 دينار).
3_ناهيك عن قرار لجنة شؤون الموظفين بخصوص تصفية حقوق الموظفين (المستخدمين والمياومة) الذين تم تحويلهم من مكافاة نهاية الخدمة وذلك بحجة تحويلهم الى وظائف غير مصنفة.
ونتسائل اهكذا تكون مكافأتنا بعد هذه الخدمة الطويلة!!!
وانتم يا سيدي تعلمون الظروف المعيشية الصعبة التي تعاني هذه الشريحة من الموظفين وكلنا امل بالله عز وجل وبكم وبحكمتكم بان تعيدو النظر بهذا القرار الجائر الذي ادى الى حدوث ضرر كبير وظلم في حقنا.
راجين من عطوفتكم الوفاء بوعدكم والموافقة على اعادة النظر بالقرار واعادة الحقوق المسلوبة والتي لن تحمل اماناتنا الموقرة العبئ الكبير وكما عهدناكم دائما وابدا ترفعون الظلم عنم المظلومين وتعيدو الخقوق الى اصحابها ومستحقيها لتبقى مؤسستنا رائدة وكلنا ثقة بكم بانصافنا باقرب فرصة ممكنة, فلكم كلمة طيبة حينما وصلتم لهذا المنصب الرفيع فقد قلتم (سوف ياخذ كل ذي حق حقه) ونحن بانتظار ان ترجع الحقوق الى اصحابها بفضلكم وجهودكم سيدي
ودمتم اهل للعون والمساعدة كما عهدناكم
وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير…