0020
0020
previous arrow
next arrow

د. محمد العفيف يعلن ترشيحة لمجلس النواب بمحافظة جرش

وكالة الناس –  أكد العميد القاضي العسكري المتقاعد ورئيس محكمة أمن الدوله سابقا الدكتور محمد عبد الكريم العفيف  ترشحه لمجلس النواب ” التاسع عشر ”  عن محافظة جرش 

ونشر ” المحامي محمود العفيق ” شقيق المرشح الدكتور محمد العفيف منشور على شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك قال فيه :

بسم الله الرحمن الرحيم
إعلان دعم ومؤازرة
اخواني واخواتي وأصدقائي أبناء محافظة جرش
تعلمون أنني ويشهد الله لا اتعنصر لقرابه أو شخص وإنما انظر للأمور من منطلق المصلحه العامه التي اتمناها واتمنى ان ننعم بها جميعا في محافظة جرش، وكافة أرجاء الأردن الغالي.
وان قراري في دعم ومؤازرة شقيقي العميد القاضي العسكري المتقاعد ورئيس محكمة أمن الدوله سابقا الدكتور محمد عبد الكريم العفيف في ترشحه لمجلس النواب لم يكن من منطلق الدم والقرابه وإنما من منطلق عدة أمور اعرفها به لقربي منه وكونه شقيقي وهي :
اولا : النيابه تحتاج إلى رجل قادر على التشريع والرقابة وشقيقي وانا رجل قانون واعرف عنه أنه لديه القدره الكامله في القيام بواجبه كنائب في التشريع والرقابة على الحكومه باكمل وجه وهذا من خلال خبرتي كرجل قانون.
ثانيا : أن شقيقي كان وما زال يخدم كل من يأتي إليه وسواء كان من أهلنا أبناء محافظة جرش، أو من المحافظات الأخرى ولم يتوانا يوما عن تقديم الخدمه للجميع ضمن الإمكانية والمستطاع وبما لا يلحق الضرر بالآخرين وضمن طاقته كإنسان ومسؤول.
ثالثا : أن شقيقي وكما اعرف واعلم عنه نظرا لعلاقة الاخوه بيننا فهو صاحب أخلاق ودين وصاحب موقف وكلمه ولا يقبل باي اتجاه الا بناء على قناعاته الشخصيه والمبنيه على التوازن بين كافة المصالح ولجميع الأطراف.
اهلي واخواني أبناء محافظة جرش،
فإنني أتوجه إليكم كل من يثق برأيي وقراري أن تقفوا معي في دعم ومؤازرة شقيقي الدكتور محمد عبد الكريم العفيف ولا ننجح ولا نكون الا بكم وبدعمكم سائلا المولى أن يحفظكم وكل الحب والاحترام والتقدير لكم جميعا سواء كنتم مع شقيقي أو مع غيره فعلاقة الاخوه والمحبه والصداقه بيننا ليس لها علاقه بالتصويت وسوف تبقوا الاخوه والأصدقاء والأهل مهما كان اختياركم.
مع كل الحب والاحترام

اخوكم المحامي
محمود عبد الكريم العفيف