0020
0020
previous arrow
next arrow

بعد قصة “وين المايك” القسوس ترد : الخطأ مسؤولية المخرج و ليس ذنبي و تم تشكيل لجنة تحقيق

وكالة الناس – قامت مقدمة البرامج التلفزيونية لانا القسوس يوم أمس، بالرد عبر صفحتها على الفيس بوك بعد مشكلة ‘اين المايك’ التي وقعت على شاشة التلفزيون الاردني اثناء البث المباشر لبرنامجها اليومي ‘يسعد صباحك’.

وقالت القسوس عبر صفحتها على الفيس بوك ‘بالنسبة للخطأ الغير مقبول الذي حصل اليوم انوه بان الخطأ ليس خطأي فأنا معدة و مقدمة و لست مخرجة برنامج او فني صوت، الصورة التي تخرج على الهواء هي مسؤولية المخرج و مع ذلك فالأخطاء تحصل و مع اهم الفضائيات ، أتمنى ان لا تشخصن الحادثة و ان يكون النقد موضوعي و الذي نحترمه جميعا و انا احترمه، كما و انه تم تشكيل لجنة تحقيق في الامر من قبل الادارة مشكورة، و ستبقى مؤسسة الاذاعة و التلفزيون مؤسسة إعلامية عريقة و كل الاحترام لاداراتها وموظفيها’.

ويذكر ان القسوس قامت بنشر مقطع فيديو على صفحتها على الفيس بوك يظهر وقوع مقدمة احدى البرامج على قناة العربية بخطأ مح احد الضيوف اثناء اجراء مقابلة تلفزيونية معه .

علماً ان رد القسوس جاء بعد الهجوم الشديد الذي شنه عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على لانا القسوس وعلى التلفزيون الاردني، بعد ان وقع معدوا البرنامج بخطأ فادح على الهواء مباشرة لعدم وجود ميكريفون لاعطائه لاحدى المغنيات.

.