0020
0020
previous arrow
next arrow

الدوريات الخارجية : الطرق سالكة حتى اللحظة وتحذر السائقين

وكالة الناس – بدأت أمطار الخير والبركة بالتساقط الغزير على اغلب مناطق المملكة ، الا أنها لم تؤثر على حالة الطرق حتى اللحظة ، وفق ما أكدته غرفة العمليات في ادارة الدوريات الخارجية  .

وقالت الغرفة ان الطرق الخارجية سالكة بجميع مناطق المملكة ، موضحة أنها ستعلن الطوارئ في حال ان الامور ساءت – لا سمح الله – على الطرق وضمن الاختصاص.

وناشدت الغرفة المواطنين بأخذ الحيطة والحذر ، ومتابعة وسائل الاعلام او الاتصال على ارقام غرف العمليات او 911 للتعرف على حالة الطرق قبل المغامرة بأجواء شتوية قاسية لا سيما ان المنخفض وفق المعنيين ما زال ببدايته.

بدورها أهابت مديرية الدفاع المدني بالسائقين لتوخي الحيطة والحذر، لاسيما عند اقترابهم من الشاحنات المحملة بالحاويات الفارغة التي قد تنزلق بسبب اشتداد الرياح.

وقالت دائرة الارصاد الجوية انه في ساعات المساء والليل ستكون الأجواء باردة وغائمة مع تساقط الأمطار بمشيئة الله بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة تمتد تدريجيا الى الاجزاء الجنوبية الغربية، ومن المتوقع ان تكون الامطار غزيرة احيانا قد يصحبها البرق والرعد مع احتمال تساقط زخات من البرد احيانا على المرتفعات الجبلية .