ضباط مغاربة ينضمون إلى قوة الاستقرار الدولية في غزة
وكالة الناس - أعلن مجلس السلام في غزة، اليوم الثلاثاء، عن وصول ضباط من الجيش المغربي، الذين أُعلن عن نشرهم في شباط (فبراير)، إلى إسرائيل للانضمام إلى قوة دولية في غزة.
وصرح مسؤول من المجلس طالباً عدم كشف هويته، بأن الوحدة وصلت في 18 حزيران…