0020
0020
previous arrow
next arrow

بالفيديو.. ”النمر” يهين مذيع مشهور بسبب الهتاف باسم بشار الأسد

وكالة الناس – انتشر فيديو على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر فيه المذيع في فضائية النظام السوري شادي حلوة، وهو يتعرض للإهانة، بعدما ألمح للضابط أن لا يكون هُتاف الجنود باسم بشار الأسد، بل باسم سوريا. كما أوضح بعض ناشري ذلك الفيديو المحسوبين على النظام.

ويظهر العقيد في جيش الأسد سهيل الحسن، المعروف بـ”النمر” وهو يهتف مع جنوده باسم الأسد (بالروح بالدم نفديك يا بشار). وإلى جانبه المذيع في فضائية النظام شادي حلوة. وبعد بعض الهتافات المتتالية باسم بشار، يبدو أن المذيع همس للضابط بأن يكون الهتاف باسم سوريا، لا باسم بشار، إلا أن الضابط أمر الجنود بالتوقف، ثم نَهَر المذيع الذي يقف إلى يمينه قائلا له: “سوريا هي بشار الأسد” ثم انصرف بعيداً.وبدأ المذيع المصدوم من رد فعل الضابط، بالهُتاف مع الجنود مجدداً: “بالروح بالدم نفديك يا بشار” مضيفاً إليه التصفيق بحرارة وحماس مخافة أن يكون لرد فعل العقيد الحسن أي تبعات قد توقعه في أزمة “عويصة”.

والمذيع السالف هو من المدافعين عن نظام الأسد، ويناصب الثورة السورية العداء منذ اللحظة الأولى لاندلاعها، واشتُهر بالتقاط صور السيلفي وجثث مقاتلي المعارضة السورية خلفه.