0020
0020
previous arrow
next arrow

الرابية: "ضرب بالملعقة" ينهي حياة طفلة على يد الخادمة

وكالة الناس – في حادثة غريبة ومؤلمة دارت فصولها في منطقة الرابية غربي العاصمة عمان، توفيت طفلة تبلغ من العمر 4 أعوام متأثرة بضربات تلقتها على الرأس من قبل الخادمة التي قال مصدر أمني  إنها أقرت للمحققين بفعلتها.

وفي التفاصيل التي رواها المصدر اليوم السبت، فإن الطفلة وهي عراقية الجنسية توفيت الخميس الماضي وذلك بعد يومين من إدخالها للمستشفى بعد أن كانت تعاني من آلام شديدة في رأسها.

وأضاف المصدر أن الأطباء لم يستطيعوا التوصل إلى سبب لآلام الرأس التي كانت تشعر بها الطفلة والتي كانت شديدة في الآونة الأخيرة، لأنها فارقت الحياة بعد يومين من دخولها للمستشفى.

وأشار إلى أن شكوك الأم المكلومة توجهت إلى الخادمة البنغالية التي قدمت بحقها شكوى للأجهزة الأمنية، وأنه تم إلقاء القبض عليها.

وبين أن الخادمة البنغالية اعترفت أمام المحققين بأنها كانت تضرب الطفلة بملعقة على رأسها أثناء غياب ذويها عن المنزل وبطريقة لا تترك أثرا.

وأشار إلى أن الضربات على الرأس لم تكن وليدة اللحظة بل إنها كانت على مدى فترات طويلة بحسب تولي الخادمة لرعاية الطفلة في غياب ذويها، وأنه هذه الضربات أصبحت قاتلة لكثرة تكرارها على جانب معين من الرأس.الغد