الامارات : تغادر عائلة الطفلة الأردنية المرحومة “دانه” المستشفى

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 11:00 صباحًا
الامارات : تغادر عائلة الطفلة الأردنية المرحومة “دانه” المستشفى
وكالة الناس – غادر المستشفى جميع أفراد الأسرة الأردنية التي تعرضت لحادث تدهور المركبة التي كانت تستقلها العائلة المكونة من ستة أفراد ما أسفر عن وفاة ابنتهم “دانة” وتعرض بقية الأفراد وهم الأب والأم وبنتان وولد في السنة الخامسة من عمره، لإصابات متفرقة تراوحت بين الخطيرة والمتوسطة، وذلك على طريق العين دبي بعد منتصف شهر شباط الماضي.

وتوفيت الطفلة دانة إثر الحادث اثناء توجه عائلتها المكونة من الأب والأم وأختين وأخ إلى دبي وذلك على طريق دبي – العين، بعدما فقدت الأم التي كانت تقود المركبة السيطرة عليها، وانحرفت نحو منطقة رملية على جانب الشارع لتتفاجأ بوجود حفرة مما أدى إلى انقلاب المركبة لعدة مرات، الأمر الذي أدى إلى تطايرهم من المركبة.

وأسفر الحادث عن وفاة “دانة” ونقل جميع المصابين إلى مستشفى راشد في دبي، وتعرض الأب الذي يعمل دكتوراً جامعيا في جامعة الإمارات وجميع الأبناء الذين يدرسون في المدرسة لإصابات حرجة، ونقلت الأم لقسم العناية المركزة بقسم الحوادث في المستشفى وهي معلمة لمادة الفيزياء في ذات مدرسة الأطفال بإمارة العين.

ونفلت وسائل اعلام امارتية عن والد “دانة” الدكتور أمجد جرار أن جميع أفراد الأسرة غادروا مستشفى راشد بدبي وهم يتمتعون بصحة جيدة موضحا أن الطفل محمد سيواصل العلاج المتبقي من خلال المراجعات الدورية لعيادة الأعصاب في المستشفى نفسه. وثمن جرار الوقفة الإنسانية والاجتماعية التي حظي بها وأسرته من قبل أبناء الامارات والمقيمين على أرضها.

وكان الالاف شيعوا جثمان دانة في مدينة العين بعد تعذر حضور أي فرد من عائلتها لإصابتهم جراء الحادث، بعد تناقل دعوة لذلك عبر مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر