0020
0020
previous arrow
next arrow

أسرار خاصة لا يجب أن يعرفها الرجال عن النساء أبداً ؟!!

وكالة الناس – كثيراً ما تتمنى المرأة لو أن الرجل يقرأ أفكارها ليفهم بسهولة لماذا هي مختلفة عنه , ويستوعب حقيقة مشاعرها وأن بعض الأمور البسيطة التي لا يلقي لها بالاً قد تعكر عليها صفوها , ولكن في حقيقة الأمر فإن هناك بعض الأمور التي نخفيها نحن النساء ولا نريد أن يتعرف الرجال عليها. 1-الإستيقاظ في الصباح: المرأة لا تستيقظ في الصباح بهذا الجمال , حتى الجمال الطبيعي فإنه يستغرق ساعة على الأقل حتى تختفي آثار النوم . 2-الفتيات تكره إزالة شعر الجسم: 

عملية كثيراً ما تتمنى المرأة لو أن الرجل يقرأ أفكارها ليفهم بسهولة لماذا هي مختلفة عنه , ويستوعب حقيقة مشاعرها وأن بعض الأمور البسيطة التي لا يلقي لها بالاً قد تعكر عليها صفوها , ولكن في حقيقة الأمر فإن هناك بعض الأمور التي نخفيها نحن النساء ولا نريد أن يتعرف الرجال عليها.

1-الإستيقاظ في الصباح:
المرأة لا تستيقظ في الصباح بهذا الجمال , حتى الجمال الطبيعي فإنه يستغرق ساعة على الأقل حتى تختفي آثار النوم .

2-الفتيات تكره إزالة شعر الجسم:
عملية إزالة شعر الجسم ليست ممتعة على الإطلاق ! بل ربما تكون مملة جداً.

3-ندقق كثيراً قبل إرسال رسائل نصية:
المرأة معروفة بإهتمامها الزائد وتركيزها على التفاصيل لذلك فإن معظم الفتيات تدقق في الرسالة النصية قبل إرسالها إلى خطيبها أو زوجها.

4-البكاء على أشياء بسيطة:
نحن نتأثر بسهولة وربما نبكي لمجرد خروجنا من إمتحان صعب أو حدوث موقف صغير وهذا مايثير إستغراب الرجل في بعض الأحيان.

5-أسماء الأطفال:
نشغل بالنا كثيراً قبل الزواج وقبل الإرتباط حتى بأسماء الأطفال في المستقبل ولدى كل فتاة مجموعة من أسماء الأطفال تتمنى أن تسميها لأطفالها وربما لا تسمح للأب بتغييرها أيضاً .