0020
0020
previous arrow
next arrow

موضة طلاء الأظافر الأحمر لعروس ربيع 2014

على عكس الألوان الصاخبة أو المواكبة للموضة التي تبتكرها ماركات طلاء الأظافر هذه الأيام، يبقى اللون الأحمر للعروس لوناً كلاسيكيّاً وأنثويّاً وراقياً.

إلا أنه ثمة مشكلة واحدة وبسيطة: إن اخترت الأحمر الخطأ فسيجعل يديك تبدوان متوردتين وملطختين بالبقع، ولن تشكّلا الخلفية المثالية لخاتم الخطوبة. ولكن، لا تخافي! بواسطة هذه النصائح الصادرة عن الخبراء في هذا المجال، ستتعرفين إلى كيفيّة اختيار الأحمر المناسب.

*احسمي مبدأ ‘الألوان الباردة مقابل الألوان الدافئة’: تكثر الطرق التي تخوّلك تحديد طبيعة بشرتك، سواء كانت دافئة أم باردة اللون. لحسن الحظّ، إنّ خبيرة الأظافر لدى سالي هانسن ‘تراسيلي’ لديها طريقة أسهل من كلّ الطرق الأخرى لمساعدتك في الاختيار؛ تقول: ‘إنّ البشرة الفاتحة تكون باردة من حيث اللون، أمّا البشرة الداكنة فتكون دافئة من حيث اللون’.

يليق بالبشرة الفاتحة، أي صاحبة اللون البارد الأحمر، أمّا التدرّجات التي تُشبه لون الطماطم، فتناسب أكثر البشرة الداكنة، أي صاحبة اللون الدافئ.

*بعد تحديد هذه الأمور، اطلبي من اختصاصيّة تقليم الأظافر تجريب مختلف تدرّجات الأحمر على أظافرك، وهي ستفضّل تجريب الألوان عوضاً عن الوصول إلى نتيجة نهائية غير مرضية للزبونة. ففي نهاية المطاف، إنّ العرائس يقلّمن أظافرهنّ جيّداً!

*ضعي الطلاء الأحمر على أظافر قصيرة: على الرّغم من أنّ موضة الأظافر الطويلة المطلية بالأحمر والكعوب العالية المرافقة للطلّة ككلّ تحظى بشعبيّتها، ولو لفترة وجيزة، إلا أنه على العروس المحافظة على رونق كلاسيكيّ ورقيّ لا ثانيَ له.

تقول ‘ترايسيلي’: ‘الطول الذي يليق أكثر من غيره بالطلاء الأحمر هو ذاك الذي يتخطى طرف الإصبع بقليل، ما يُضفي على الأظافر سلاسة’.