0020
0020
previous arrow
next arrow

الأسبرين حل سحري لتنظيف الملابس

وكالة الناس – ككل سيدة قد سبق ومررت بهذا الموقف الذي تكتشفين فيه أنّ الملابس التي قمت بغسلها ليست نظيفة وبيضاء كما يجب بل أن لونها يميل الى الرمادي. وبالتأكيد أيضًا أنك لهذا الغرض تقومين بتجربة الكثير من الأدوات والمستحضرات وحتى الحيل التي تسمعينها من حولك لتحصلي على ثياب ناصعة البياض ونظيفة كما يجب.
ولأن هذا الموضوع يهمك ككل ربة منزل، ما رأيك أن تحلّي هذه المسألة بحيلة جديدة وسهلة واقتصادية على حد سواء؟! وما عليك سوى استخدام الأسبرين لذلك. كيف؟
إذا كنت تغسلين ملابسك البيضاء على يديك: ضعي 300 جرام من أقراص الأسبرين الفوار في وعاء من الماء الساخن ثم قومي بوضع الملابس المتّسخة في الوعاء واتركيها طيلة الليل. وستلاحظين فرقًا كبيرًا في ملابسك في اليوم التالي. لكن يجب عليك تكرار هذه العملية حتى تصبح ملابسك ناصعة البياض.
اما إذا كنت تغسلين هذه الملابس بواسطة الغسالة: ضعي الملابس البيضاء التي تغيّر لونها في الغسالة مع الجرعة التي تستخدمينها عادة من مسحوق الغسيل ثم أضيفي لها قرصين من الأسبرين واتركي الغسالة تعمل بطريقة عادية. ستلاحظين بعد الإنتهاء من الغسيل أن ملابسك قد عادت جديدة وناصعة البياض.
يحتوي الأسبرين على نوع من الأسيد لا يجعله قادرًا على تبييض الملابس فحسب بل على إزالة البقع الصعبة أيضًا. لذا استخدميه من الآن وصاعدًا في غسيلك ولا داعي للجوء الى مساحيق غالية الثمن طالما أن الأسبرين متوفر في منزلك.