انتقام صادم من عروس إثر اكتشافها خيانة خطيبها قبل زفافهما بلحظات

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 ديسمبر 2018 - 5:02 مساءً
انتقام صادم من عروس إثر اكتشافها خيانة خطيبها قبل زفافهما بلحظات
وكالة الناس – غالبًا ما يكون رد فعل المرأة عند اكتشافها خيانة حبيبها أو خطيبها أو زوجها لها، متمثلًا في الانفصال عنه، وقت اكتشافها الخيانة فورًا، لكن في حالة هذه العروس؛ كان الأمر مختلفًا تمامًا بطريقة انتقامها الصادمة.
فقد قررت عروس أن تنتقم من خطيبها، بعد اكتشافها خيانته لها، بطريقة غير تقليدية، وذلك في حفل زفافهما.
وبينما كانت العروس «كايسي» تعيش سعادتها العاطفية بهدوء واسترخاء، وترتشف شراب حفل زفافها، وهي مرتدية فستان الزفاف، داخل غرفتها الخاصة، وقبل نزولها إلى المدعوين وعريسها بفترة قصيرة جدًا، تلقت سيلًا من الرسائل على هاتفها الذكي من امرأة مجهولة، بحسب ما كتبته على موقع «ويم».
وتضمنت الرسائل صورًا لأليكس، خطيب كايسي، مع امرأة بشعر أسود داكن، كان يخونها معها طوال الأشهر الماضية.
وقالت العشيقة لكايسي من بين الرسائل المرسلة: «لن أتزوجه، فهل ستتزوجينه؟!».
وبكت كايسي بعد انتهائها من قراءة الرسائل، وأخبرت أصدقاءها بما حدث، فحثوها على إلغاء الزفاف، ولكن كانت لديها فكرة أفضل للانتقام من خطيبها الخائن.
وقالت: «سرت على المذبح في الكنيسة، وأنا مرتدية فستان الزفاف، حتى وصلت إلى خطيبي، وأعلنت أمامه وأمام كل المدعوين أنه لن يكون هناك زفاف اليوم».
وفي المقابل، حاول أليكس أن يمنع كايسي من الكلام؛ بالقبض على يدها، ولكنها أخرجت هاتفها من بين الورد الذي كانت تمسكه، وقرأت على الجميع نصوص الرسائل بين خطيبها وعشيقته، بدلًا من إلقاء نذورها.
وبحسب سيدتي نت، أشارت كايسي إلى أنه مع تتابع قراءتها للرسائل، كان وجه أليكس يحمرّ خجلًا، حتى انتهى الأمر بنظرها في عينيه، ولم يعد لديه ما يقوله، ثم تركته مغادرة الكنيسة، وسط صدمة أهله.
هو خانها سرًا، وهي عاقبته؛ بانفصالها عنه وكشف خيانته لها أمام الجميع علنًا بيوم الزفاف، حتى لا ينسى أحد هذا اليوم
رابط مختصر