3 حلول سريعة لإطلالة جذابة بحاجبين مثاليين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 يناير 2017 - 1:39 مساءً
3 حلول سريعة لإطلالة جذابة بحاجبين مثاليين
وكالة الناس – إذا لاحظت أن شعيرات حاجبيك صارت خفيفة، فهذا طبيعي جداً مع التقدم في السن إذ إن الشعيرات يقلّ عددها كلما زاد عمرك، ما يجعل من الصعب الإبقاء على الحاجبين جميلين. لا تقلقي، فمع هذه الخطوات السريعة والمستحضرات المناسبة بإمكانك أن تعيدي إلى حاجبيك جاذبيتهما وملء فراغهما والحصول على إطلالة أنثوية ناعمة.
القوالب البلاستيكية الخاصة بالحاجبين
هي قطع صغيرة من البلاستيك التي تحدد أشكال الحاجبين الكلاسيكية كدليل إعادة ملء الحواجب الرفيعة والفارغة. تأتي هذه القوالب على شكل مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام، لتختاري منها الأنسب لحاجبيك وشكل وجهك. ثبّتي القالب الذي اخترته على حاجبك بيدك ثم استعيني بقلم تحديد الحاجبين أو البودرة لملء الفراغات البارزة من خلال الشكل.
الزيوت المغذية
تأتي هذه الزيوت على شكل أمصال مركّزة وغنية بالزيوت المغذية التي تنعم البشرة تحت شعيرات الحاجبين وتمنع تراكم الخلايا الميتة على سطحها والتي تسدّ بصيلات الشعر وتمنع نموها بشكل طبيعي. استعمليه مرّتين يومياً لمدّة 6 أسابيع وستلاحظين نمو شعيرات حاجبيك بغزارة. ضعي القليل من هذه الزيوت على حاجبيك صباحاً ومساءً بواسطة الفرشاة الخاصة أو أداة التطبيق المزودة بها ودلّكيها بلطف لتوزيعها بتساوٍ، دعيها على بشرتك مدة دقيقة واحدة حتى تتشربها قبل أن تبسطي مستحضرات أخرى فوقها.
المستحضرات التمهيدية الخاصة بالحاجبين
تأتي هذه المستحضرات على شكل هلام شفاف وتعمل على تثبيت شعيرات الحاجبين ومستحضرات تلوينها طوال النهار لمظهر أنيق وجذاب. بإمكانك الاكتفاء باستعمالها فقط إذا كانت شعيرات حاجبيك كثيفة ومتطايرة، أو بإضافة بودرة تلوين الحاجبين إذا كنت تعانين من فراغات في حاجبيك.
رابط مختصر