0020
0020
previous arrow
next arrow

بالخطوات – هكذا يصحّح كريم الأساس شكل أنفك من دون جراحة

وكالة الناس – ربما تشعرين بأن أنفك هو الجزء غير المحبّب من وجهك. فشكله قد يفسد إطلالتك عموماً، لا سيّما إذا كان ضخماً أو طويلاً أو عريضاًَ… وبالرغم من ذلك، عليك أن تحبّيه وأن تهتمي به عن طريق وضع كريم الأساس، أياَ يكن شكله.

 

الأنفق القصير

لكي تُبرزي هذا الأنف الصغير، إلجئي إلى كريم أساس بلون أفتح من لون بشرتك وطبقيه على  جانبيّ أنفك ثمّ امسحي المستحضر بواسطة إصبعك.

الأنف الطويل

لكي يبدو أنفك أقلّ طولاً مما هو عليه في الواقع، استخدمي كريم أساس بلون أغمق من لون بشرتك الطبيعي. طبقيه، بواسطة حركة دائرية، على مقدّمة أنفك.

الأنف محنيّ الرأس

إذا كان رأس أنفك منحنياً إلى أسفل، ليس عليك سوى أن تختاري كريم أساس بلون أفتح من لون بشرتك وأن تطبّقيه على قاعدته وخصوصاً المنطقة الأقرب إلى عينيك، على أنّ تغطي الربع الأول منه.

الأنف المستقيم

إذا كان الخط الأعلى لأنفك مستقيماً أيّ غير محدّب، فيمكن أن نطلق عليه تسمية «الأنف اليوناني». وفي هذه الحالة، من الأفضل أن تطبّقي كريم أساس بلون غامق على قاعدته وخصوصاً على المنطقة القريبة من عينيك وصولاً إلى منتصفه.

 الأنف الأفطس

هل تنطبق هذه الصفة على أنفك؟ إذاً، يتعين عليك أن تجعليه أكثر ارتفاعاً. لذا، استخدمي كريم أساس غامقاً وآخر فاتحاً. طبقي الغامق على جانبي الجزء الأكبر من أنفك والفاتح على جانبّي مقدمته فقط. وبالطبع، إمسحي المستحضر بواسطة إصبعك.