0020
0020
previous arrow
next arrow

الوحدات .. انجاز اداري وآخر فني

أنجز نادي الوحدات في غضون 24 ساعة ملفين مهمين يعكسان الحالة المتميزة التي يعيش بها النادي على الأصعدة كافة!.
مساء الخميس أحتفل فريق الوحدات بتتويجه بلقب الدوري للمرة 14، واحتفت الجماهير أيضاً بالعرض الهجومي الهادر الذي أثمر عن فوز بثلاثية نظيفة في ليلة التتويج على احد أبرز المطاردين خلال فترات طويلة في الموسم، وأعني فريق الرمثا.
وأمس الأول ضربت الهيئة العامة للنادي، مجدداً، أروع الصور في ديمقراطية اختيار الهيئة الادارية الجديدة ووسط أجواء حماسية عززت النهج المؤسسي للنادي في ظل الخطط والبرامج التي تقدم بها المرشحون والتي تهدف في طبيعة الحال الى تحقيق المزيد من الانجازات خلال المرحلة المقبلة.
لا شك أننا لن نحتاج الى الكثير من الوقت لتحديد أسباب النجاح في الوحدات -الفريق الأول والفئات العمرية على حد سواء- فالمنظومة الادارية المتماسكة تستند الى برامج وخطط تدرس وتناقش في جلسات الهيئة الادارية ويتم اقرارها ومن ثم متابعة ألية التنفيذ على أرض الواقع بما يخدم مسيرة الفرق الرياضية في النادي، كما تبرز أهمية الحرص على توفير الاستقرار الفني بما يعود بالفائدة على مستويات الفرق والنتائج.
في الوحدات يتم مناقشة ما يحتاجه الفريق قبل بداية كل موسم، وبالطبع تحدد مراكز التعزيز بالتنسيق مع الجهاز الفني ووفق سقوف مالية محددة، ويتم الاخذ بعين الاعتبار حجم المردود المتوقع خلال الموسم ليصار الى اعداد ميزانية متكاملة للفرق الرياضية كافة ما يمنحها نعمة الاستقرار .. وهذا ما يفسر الانجازات التي يحققها النادي.