0020
0020
previous arrow
next arrow

بالفيديو .. تصريح ناري من الفنان “كاظم” في ذا فويس كيدز!

 وكالة الناس – بعد اكتمال جميع الفرق في اختيار المتسابقون في برنامج The Voice Kids ، والذي يضم كل فريق من الثلاثة فرق 15 متسابق .

صرح المطرب الكبير “كاظم الساهر” ، أن أجمل صوت حتى الآن في برنامج The Voice Kids موجود بفريقه.وأكد قائلاً ، أن فريقه يضم مواهب رائعة جداً ، حيث ان فريقه متكامل ومتنوع في الأصوات.

وكان أخر متسابقة وهي “ليلى حمدان” ، كانت ترغب بأن تكون في فريق “كاظم الساهر” من البداية ، وقد حصلت على هذا والتف لها بمقعده ، وبذلك يكون أكتمل فريقه والذي يضم 15 متسابق.

وقد علق “كاظم الساهر “على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، بتغريدة يقول فيها ” الآن اكتمل فريقي ، وأنا مستعد لمرحلة المواجهة الصعبة ، ومعي أحلى الأصوات حتى الآن ، ويا نانسي ويا تامر انتبهوا “.

في حين أن المتسابق لؤي عبدون مصري الجنسية ، لم يلتف له أحد من المدربين ال 3 ، إلا بعد انتهاء أغنيته ، مما أثر في نفس المطرب ” كاظم الساهر” ، والذي وقف من أجله قائلاً : “أنا قلبي وجعني ، أنا لم أقدر ألفلك لأني عندي مكان فقط لموهبة واحدة ” ، وقد قامت المطربة “نانسي عجرم “، واحتضنته ، كما أكدت أنه صوت أكثر من رائع ، والذي جعله لم يتوقف عن البكاء.