0020
0020
previous arrow
next arrow

بالفيديو: تلتقط طفلها في الثواني الأخيرة قبل دهسه بالقطار

وكالة الناس –  تمكنت سيدة بريطانية من إنقاذ طفلها الرضيع من الموت دهساً تحت عجلات القطار في اللحظات الأخيرة، بعد أن حركت الريح العربة التي كان بداخلها، لتسقط على السكة قبل ثوانٍ قليلة من وصول القطار.

ويظهر شريط الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة في محطة ‘غودجي سينت’ شمالي العاصمة البريطانية لندن يوم 23 يوليو (تموز) الماضي، والدي الطفل وهما يتركان العربة على رصيف المحطة بالقرب من السلالم المتحركة، ثم يعودا أدراجهما لاصطحاب بعض أفراد الأسرة على ما يبدو.

وما هي إلا لحظات، حتى تحركت العربة بفعل الرياح، وانزلقت باتجاه السكة لتسقط على قضبانها الحديدية، في الوقت الذي كان فيه القطار على وشك الوصول إلى المحطة، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
 

ومن حسن حظ الطفل، تنبهت الأم لما حدث في آخر لحظة، وسارعت إلى انتشال عربة طفلها من على السكة، لتنقذه من الموت تحت عجلات القطار، كما أخرجت دميته التي سقطت هي الأخرى على سكة القطار.

ولا تزال الشرطة تبحث عن والدي الطفل للتأكد من عدم تعرضه لأية إصابات من جراء الحادث، وفي حال تم العثور عليهما يمكن أن توجه لهما تهمة الإهمال، وتعريض حياة طفلهما للخطر نتيجة عدم اتخاذ تدابير السلامة اللازمة.

وتعرض الوالدان اللذان لم يتمكن أحد من تحديد هويتهما، إلى حملة انتقادات واسعة على الإنترنت، في حين عممت الشرطة أوصافهما وطلبت من المواطنين تقديم أية مساعدة تساعد في العثور عليهما.