0020
0020
previous arrow
next arrow

بالفيديو .. حريق هائل في إحدى محطات بنزين

وكالة الناس –  وثق ناشط بواسطة كاميرا فيديو انفجار محطة بنزين في عاصمة جمهورية داغستان في جنوب روسيا محج قلعة، ومن ثم رفع هذا الفيديو في موقع ‘يوتيوب’، ليظهر فظاعة الحدث.


تظهر في بداية التسجيل أعمدة دخان تتصاعد من أحد أطراف محطة البنزين، وبدا أنه كان بالإمكان السيطرة عليها سريعا. وتفاقم الخطر تدريجيا فيما كانت السيارات تمر بجانب المحطة المشتعلة، الأمر الذي زاد من خطورة وقوع ضحايا.

وبحسب التعليقات الواردة في الفيديو يبدو أن مجموعة من المواطنين أغلقوا الشارع أمام السيارات، إلا أن سيارة ظلت في الطريق الخالي أمام المحطة مباشرة، وثانية خلفها مباشرة حجبت شجرة عين الكاميرا عنها.

لم تكد تمر ثوانٍ قليلة على إخلاء الشارع حتى وقع انفجار رهيب، امتدت ألسنته إلى السيارتين اللتين خرج من إحداها شخص يبدو أن النيران دبت في ملابسه ما اضطره إلى نزعها، فيما اتجه بعض المقيمين في الحي إليه لمساعدته.

استمر الحال كذلك وازدادت النيران قوة، لينتهي الفيديو على ما هو عليه، علما أن ناشر الفيديو يؤكد أن الحريق أسفر عن إصابة 4 أشخاص، 3 منهم في حالة خطرة بينما الجريح الرابع سيدة تلقت العلاج بعد إصابتها بشظايا ناجمة عن انفجار المحطة.