بالفيديو .. كارثة بمقلب رامز جلال .. انقلاب القارب: وفرق الإنقاذ تبحث عن الضيف

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 9:17 مساءً
بالفيديو .. كارثة بمقلب رامز جلال .. انقلاب القارب: وفرق الإنقاذ تبحث عن الضيف

وكالة الناس – حلّ الناقد السينمائي طارق الشناوي، اليوم الإثنين، ضيفًا في الحلقة 22 من برنامج “رامز في الشلال”، المُذاع غبر فضائية “mbc مصر”.

وخلال المقلب، سقط الشناوي، من جسر كان يصور أعلاه مشاهد إعلان مزعوم لأحد منتجات العصير، ليسقط في المياه مستنجدًا بفريق البرنامج لإنقاذه من الغرق، ويسخر منه رامز قائلًا: “كل فنانين مصر فرحانين فيه.. أنا عن نفسي مسامحط يا طارق”.

وخلال محاولة إنقاذه من الشلال بواسطة القارب المطاطي، ينقلب القارب في المياه ويحاول فريق الإنقاذ البحث عن الضيف الذي جرفه التيار بعيدًا وأخذ يسبح محاولًا النجاة.

وسخر رامز جلال من الشناوي، في مقدمة برنامجه قائلًا: “طارق الشناوي لا تفرق معاه طيارة ولا غيره، ولا فيه شعر في راسه علشان يخاف عليه، الشناوي تحسه أمين مكتبة وهو نازل من الطيارة وبيشرب ميه كأنه بيكسر صيامه”.

وخلال المقلب، وجه رامز جلال العديد من التعليقات الساخرة للناقد طارق الشناوي، بعدها تم إقناعه بالتحكيم بين فريقين متنافسين فى مسابقة، وشهد البرنامج قيام الفيل برش المياه، بعدها صعدوا فوق الجسر، لينهار به الجسر ويقع فى المياه وسط فزع كبير انتاب الشناوي أثناء مواجهة الشلال.

وتقوم فكرة برنامج “رامز في الشلال” هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

كلمات دليلية
رابط مختصر