0020
0020
previous arrow
next arrow

جامعة الزرقاء تحتفل بعيد الاستقلال

رعى رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي الاحتفال الوطني الذي اقامته الجامعة بمناسبة عيد الاستقلال بعنوان “ارفع راسك”، بحضور المنسق العام السيد أسامه ابو شعيرة وعمداء الكليات.
وقال الدكتور الوادي، ان الاستقلال يوم فخر وعز حققها الأباء والاجداد بقيادة بنى هاشم، الذين صاغوا معاني الاستقلال والحرية، واضاف ان الأردنيين يفخرون بهذا اليوم الذي حققوا فيه انتصارات عبر التاريخ من البذل والعطاء والتضحية في سبيل بناء دولتهم الموحده، وان الاردن يرتقى للأعلى ويحقق العديد من الانجازات بقيادة جلاله الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظة الله ورعاه، وتطلعاته نحو غد مشرق، داعيا الله ان يحفظ الاردن بقياده جلالته وان يبقيه ذخرا وسنداً للأمة.
واوضح عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد الحجوج، اننا نحتفل بذكرى الشموخ والعطاء في يوم الاستقلال، مستذكرين أبطالاً أنجزوا قصة عز وإباء وتضحية وفداء صانعين للوطن هويه أردنية عربية هاشمية، مستذكرا انجازات الهاشميين في خدمة الوطن والأمة، جاعلين راية الوطن خفاقة تزهو ألقا وفرحا، بما تحملة من معان عزيزة وغاليه على قلوب كل الأردنيين.
وعبر رئيس مجلس الطلبة الطالب محمد الزيود، عن اعتزاز وفخر الاردنيين بذكرى الاستقلال، والدور الخالد الذي قام به الهاشميون، حيث تمكن الاردنيون من تمكين وارساء دعائم الدولة الاردنية وترسيخ معالم الحرية والديمقراطية، وحققوا انجازات كبيرة حظيت بمكانة عالمية مرموقة بين الأمم.
وقد أشتمل الاحتفال على فقرات غنائية وطنية لفرقة كورال الجامعة وفقرة شعرية، ومسرحية بعنوان “تراب بلد” قدمتها فرقة المسرح الجامعي، افتتح الدكتور الوادي على هامش الاحتفال المعرض الفني الذي اقيم في عمادة شؤون الطلبة.