0020
0020
previous arrow
next arrow

القطامين يفتتح اليوم الوظيفي الثامن في جامعه الزرقاء

افتتح وزير العمل معالي الاستاذ الدكتور نضال القطامين اليوم الوظيفي الثامن في جامعه الزرقاء، والذي يقام بالتعاون مع مديرية تشغيل محافظة الزرقاء، بحضور محافظ الزرقاء عطوفة الاستاذ عادل الروسان، ورئيس مجلس الامناء في الجامعه معالي الاستاذ الدكتور راتب السعود، ورئيس الجامعه الأستاذ الدكتور محمود الوادي، تحت عنوان “فرصتك بين يديك”، وبمشاركة ما يزيد عن(100) شركة ومؤسسة من مختلف القطاعات، والجهات الإقراضية والتدريب.
وأكد الدكتور القطامين على ان هذا اليوم يأتي تجسيداً لرؤى جلاله الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظة الله، في تحسين الأوضاع الاقتصادية وتوفير فرص العمل، وتأهيل الشباب لسوق العمل، والحد من البطالة، ويتيح للشباب التعرف على فرص العمل المتاحة.
وأوضح الدكتور الوادي ان اليوم الوظيفي يسهم في ايجاد بيئة تواصل وتعارف بين الطلبة ومؤسسات العمل في القطاعين العام والخاص، متمنياً ان يحقق اليوم الوظيفي الغايات المنشودة.
وتجول الدكتور نضال القطامين يرافقه الاستاذ عادل الروسان، ومعالي الأستاذ الدكتور راتب السعود، والدكتور محمود الوادي، وعمداء الكليات والطلبة، في مختلف أجنحة المعرض، الذي الذي يقام على مدار يومين، واستمعوا خلالها لموجز عن الشركات والوظائف التى تقدمها، حيث تتيح ما يزيد عن (1000) فرصة عمل.