0020
0020
previous arrow
next arrow

مشاركة “صيدلة “عمان الاهلية في الملتقى العالمي لتسويق الدواء وفي مؤتمر ضمان الجودة في التعليم

وكالة الناس – شارك وفد من كلية الصيدلة والعلوم الطبية بجامعة عمان الأهلية بأعمال الملتقى العالمي الثاني لتسويق الدواء والمستحضرات الصيدلانية الحلال  والذي أقيم تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا. وضم الوفد الدكتورة رنا أبوحويج نائب العميد للاعتماد والجودة في الكلية والأستاذة الدكتورة فاطمة توفيق والدكتورة سميرة فنجان والدكتورة اقبال الخطيب والدكتورة نضال الدوري والمدرسة إيناس داود ومجموعة من طلبة الدراسات العليا.

 وناقش المؤتمر نماذج تكاملية مختلفة لإدارة المعرفة وإدارة الجودة في التعليم من تخطيط استراتيجي وقيادة ابداعية وشفافية ومؤشرات أداء تقيس جودة تلك النماذج، وصولا إلى توصيات لرفع مستوى جودة التعليم.

كما شارك وفد من الكلية  ايضا بأعمال المؤتمر السنوي العاشر للمنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم حول “الجودة والاعتماد في التعليم” والذي عقد مؤخرا في فندق الماريوت -عمان. إذ ضم الوفد الدكتورة رنا أبوحويج نائب العميد للاعتماد والجودة في الكلية والدكتورة إيمان خليل والدكتورة فريزة مهنا. وناقش المؤتمر نماذج تكاملية مختلفة لإدارة المعرفة وإدارة الجودة في التعليم من تخطيط استراتيجي وقيادة ابداعية وشفافية ومؤشرات أداء تقيس جودة تلك النماذج، وصولا إلى توصيات لرفع جودة التعليم