0020
0020
previous arrow
next arrow

التعليم العالي تخاطب جامعة الحسين بشكوى “سوء” خدمات الكافتيريا

وكالة الناس – خاطب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي، رئيس جامعة الحسين بن طلال حول ما يعانيه بعض طلبة الجامعة من سوء خدمات الكافتيريا والمطاعم وقصر وقت العمل فيهما.

وتأتي هذه المخاطبة تنفيذاً لتوصيات اللقاء الذي جمع مجلس الوزراء مع ممثلي الفعاليات الشبابية في المملكة الذي عقد الشهر الماضي في مدينة الحسين للشباب، حيث تم طرح العديد من القضايا من ضمنها هذا الموضوع.

وقال بيان صحفي صدر اليوم الخميس عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ان الجامعة افادت في ردها على هذه المخاطبة أن المطعم يقدم جميع السندويشات والمعجنات والعصائر والوجبات الخفيفة للطلبة بموجب سلف مالية تبلغ (18,500 دينار ) شهرياً.

واكدت الجامعة انه تم طرح عطاء كافتيريا التجمعات للمجتمع المحلي للتشغيل وسيتم المباشرة قريباً بافتتاحها مما يخفف العبء عن كافتيريا ومطاعم الجامعة وتقديم خدمة تشاركية مع الجامعة بما يضيف التنوع للطلبة.

كما انه تم ادراج مواد جديدة على قائمة الطعام في مطعم الجامعة (مشاريب ساخنة- باردة، سندويشات) وتقدم الآن بالشكل الاعتيادي.

وتعكف الجامعة على دراسة تقديم وجبات للطلبة بسعر تفضيلي وحال الانتهاء من الدراسة سيتم اتخاد القرار اللازم مما يتناسب مع الوضع المادي للجامعة والمصلحة العامة.بترا