0020
0020
previous arrow
next arrow

مهرجان احتفالي حاشد في اليوم المفتوح لجامعة عمان الأهلية

وكالة الناس – رعى  الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة مديري جامعة عمان الأهلية يوم الثلاثاء 16-5- 2017 حفل افتتاح فعاليات المهرجان الاحتفالي الكبير في اليوم المفتوح للجامعة بحضور الاستاذ الدكتور صادق حامد رئيس الجامعة ونائبه الاستاذ الدكتور سليمان اللوزي والعمداء وعدد من اعضاء الهيئتين الاكاديمية والادارية وحشد كبير من طلبة الجامعة ومدارس الجامعة والمدعويين .

وقد افتتحت الفعاليات على أنغام موسيقات قوات الدرك واشتملت على العديد من الفقرات المتنوعة والأنشطة اللامنهجية والترفيهية وألعاب التيلي ماتش وعرض للفنون القتالية  فريق قوات الدرك”.

كما اتسم اليوم المفتوح لهذا العام بمشاركة جميع الكليات، حيث تضمن عرض منتوجات طلبة كل كلية على حدة، بالإضافة إلى معارض للصور الفوتوغرافية ومعرض لمركز السلم  المجتمعي التابع لمديرية الأمن العام ومعرض للكتب المستعملة وجانب خاص بالمشغولات اليدوية وقسم خاص بالأطعمة والاشربة، والألعاب الالكترونية.

وأكد عميد شؤون الطلبة د. ماجد عسيلة خلال كلمته التي ألقاها أن ريع هذا اليوم سيذهب إلى الجمعيات الخيرية ومساعدة الأسر المحتاجة في محافظة البلقاء، مضيفاً أنه ” يحق لطلبة الجامعة الفرح والفخر لما ينعم به الأردن من نعمة الأمن والأمان، ولما هيئته إدارة الجامعة من بيئة تعليمية مناسبة ومتميزة” موجهاً الشكر لكل من أعد ونظم وساهم في إنجاح فعاليات هذا اليوم.

وتضمن اليوم المفتوح  أيضا تكريم عدد من طلبة الجامعة والذين حققوا انجازات على مختلف الصعد المحلية والعربية والدولية حيث تم تكريم فريق الجامعة الفائز بالمركز الثاني في برنامج سباق المعرفة للجامعات الأردنية وهم : باسم احمد واحمد الكيالي ومؤيد ابو دعابس ورهام القاسم ، والفائزين في مسابقة الفيلم القصير لطلبة الجامعات لحصولهم على المركز الثاني وهم :احمد رمامنة وأسماء خريسات وأنس شاهين وطلال الخرابشة وسارة قطيشات ، وفريق الجامعة الفائز بالمركز الثامن عالمياً في مناظرات الجامعات الذي أقيم في قطر وهم : مرح قطيشات ويزن صدقة ورهام القاسم وغدير الدقس ، وفريق الجامعة للمحاكمات الصورية لحصوله على المركز الأول في المسابقة الفردية والثاني في الفرق على مستوى الجامعات الأردنية  وهم : دانية قطيشات ومجد صويص وعمر الشنيطي ورعد الزيود ومحمد البقور ومحمود بركات وزين العدوان وراشد حياصات، والفائزين بالمركز الثاني في المهرجان الوطني التكنولوجي العاشر2017  وهم : مجدي شاهين وأنس أبو سنان ومحمد التكروري وزينب الجهراني ويوسف الهندي وعبدالله البراشي .

كما كرم د. الحوراني موظفة مجمع الأرينا سلام يغمور “الشجاعة” التي قامت بإنقاذ مساعد محافظ العاصمة اثر تعرضه لحادث مؤسف… وكذلك تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة التصوير الفوتوغرافي والتي قدمت جوائزها من “ستديو الجبيهة”.

 وفي نهاية فعاليات اليوم المفتوح سلم الدكتور الحوراني دروع الجامعة التقديرية للجهات الداعمة.

صورة مضمّنة 1

صورة مضمّنة 2

صورة مضمّنة 3

صورة مضمّنة 4

صورة مضمّنة 5

صورة مضمّنة 6