0020
0020
previous arrow
next arrow

د.رنا المطارنة تلتقي طلبة “العمارة والتصميم” بجامعة عمان الأهلية وتثمن صدارة تخصص الفنون السمعية والبصرية بالمركز الاول على الجامعات في امتحان الكفاءة

وكالة الناس – عقدت القائم باعمال عميد كلية العمارة والتصميم د. رنا المطارنة لقاءا موسعاً مع طلبة الكلية المتوقع تخرجهم للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2016-2017، والمشمولين بأداء امتحان الكفاءة الجامعية. وحضر اللقاء الدكتور نائب العميد ورؤساء الأقسام العلمية بالكلية.

        حيث رحبت د. المطارنة بالطلبة الحاضرين مشيرة إلى أن اللقاء جاء بخصوص التأكيد على أهمية امتحان الكفاءة الجامعية، وضرورة أن يكون أداء طلبة الكلية فيه أداء متميزاً، من أجل المحافظة على مكانة الكلية العلمية وترتيبها بين الكليات المناظرة. خصوصاً بعد أن احتلت الكلية الترتيب الأول على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة في تخصص الفنون السمعية والبصرية، خلال امتحان الكفاءة الجامعية للفصل الدراسي الأول من هذا العام.

كما اكدت على ضرورة التزام الطلبة المشمولين بأداء امتحان الكفاءة للفصل الدراسي القادم بالإجراءات التي أعدتها الأقسام العلمية بهذا الخصوص، والتي تتعلق بالأساليب التي سيتم استخدامها للرفع من مهارات الطلبة المعرفية في كافة المجالات العلمية التي تخص امتحان الكفاءة الجامعية.