0020
0020
previous arrow
next arrow

متعة الموسيقى تحت الماء بواسطة مشغّل مبتكر

وكالة الناس – يمكن، اليوم، المتعة بالسباحة تحت الماء على أنغام الموسيقى المفضّلة لديك، عبر مشغّل MP3 عالي الأداء، المشغل الذي يعوّض عن استخدام سماعتي الرأس التقليديتين والعاجزتين عن نقل الصوت بوضوح في الماء.

يستخدم مشغّل FINIS Duo  تكنولوجيا النقل عبر العظام، ما يعني سريان الصوت حتى الأذن الداخلية من خلال العظام والجلد (وهي الطريقة التي يمكننا بها سماع أصواتنا)، وليس عن طريق طبلة الأذن كما تُسمع بقية الأصوات. الجدير بالذكر أن العمل على إنجاز هذا المشغّل تطلّب 13 شهراً، وعلى الرغم من أن الشركة قدمت إصدارات سابقة من مشغل MP3 تحت الماء، إلا أن آخرها ذو جودة أعلى وميزات أفضل.

لاستخدام المشغّل المذكور، على السبّاح أن يشبك الجهاز إلى جانب شريط النظّارة الواقية، مع الحرص على أن تكون مكبّرات الصوت على الصدغين. علماً بأن الجهاز يتمتع بخاصية تسمح للمستخدم التحكّم به من الجانب الأيسر، بهدف تغيير الأغنية أو تكرارها أو إعلاء الصوت.

يدعم المشغل ملفات MP3 و WMAوكذلك الكتب السمعية والصوتية عبر وصله بالكومبيوتر. وهو يعمل لستّين ساعة، ويأتي بسعة أربع “غيغابايت” للتخزين، ومدعماً ببطارية قابلة للشحن تدوم ما يصل إلى سبع ساعات. ويتوفّر المشغّل باللون الرمادي الداكن والأخضر الفاتح والأسود، ويمكن شراؤه من موقع “أمازون”، إذ يباع حالياً بسعر مخفض هو 118.16 دولاراً أمريكياً.