اورنج تطرح أعلى سرعة إنترنت فايبر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 مارس 2019 - 6:11 مساءً
اورنج تطرح أعلى سرعة إنترنت فايبر
وكالة الناس – أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن توفيرها لخدمات الإنترنت عبر تقنية الألياف الضوئية “Fiber Optec” بسرعة تتاح لأول مرة في المملكة تصل إلى 1000 ميجابت/ ثانية، لتكون بذلك الشركة الأولى والوحيدة التي توفر هذه السرعات العالية في السوق المحلي.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة، فقد قامت Orange الأردن بتوسعة نطاق تغطية شبكة الفايبر لتمتد إلى مناطق جديدة تصلها الخدمة لأول مرة وحصرياً من قبلها، حيث طالت مناطق واسعة من عمان الغربية والشرقية، ومحافظتي إربد والزرقاء.

ولإثراء تجربة مشتركيها، طرحت Orange الأردن عروضاً مطورة لخدمات الإنترنت عبر تقنية الفايبر، امتازت بالتنوع وشمول كل خدمات الاتصالات والخدمات المساندة من خلال أحدث أجهزة الاتصال والتغطية، وبأسعار تنافسية، مما يؤكد محافظتها على مركزها الريادي كأقوى مزود لخدمات الإنترنت باختلاف تقنياته.

وسيتمكّن مشتركو Orange الأردن من الاستفادة من سرعات عالية جداً ومتماثلة للتحميل والتنزيل على اختلاف احتياجاتهم، حيث تتوفّر خدمة الفايبر المطوّرة من خلال جهاز الفايبر بوكس بسرعات مختلفة وباشتراكات شهرية تبدأ من 29.9 ديناراً. كما سيتمتع المشتركون بأفضل تجربة للإنترنت في المنزل، وذلك من خلال موسّع شبكة الـ Wi-Fi الذي سيمنحهم تغطية لأكبر مساحة ممكنة من منازلهم.

بالإضافة إلى ذلك وفرت عروض الشركة مجموعة متكاملة من حلول التسلية لكافة أفراد العائلة، منها مكالمات محلية ودولية غير محدودة، وخصومات مميّزة من SmartBuy على التلفزيونات الذكية، البلاي ستيشن، التابلت، اللابتوب وكاميرات المراقبة CCTV، بالإضافة إلى اشتراكات مجانية لحضور المسلسلات، الأفلام، المباريات والأغاني عبر StarzPlay، beIN وأنغامي.

وللبقاء في موقع صدارة مزودي خدمات الانترنت في المملكة، أعادت Orange الأردن طرح عروضها الخاصة بخدمة الإنترنت العريض السلكي “ADSL”، والتي امتازت بسرعاتها العالية وسعات التنزيل غير المحدودة، بالإضافة إلى المكالمات المحلية والدولية المجانية، بأسعار تنافسية تبدأ من 18 ديناراً شهرياً فقط.

وأاكدت الشركة على أنها تعمل باستمرار بمفهوم التغذية الراجعة من خلال الاستماع إلى مشتركيها وما يحتاجونه، لتقوم بمراجعة وتحديث عروض خدماتها بما يتناسب مع أذواق ورغبات المستخدمين، محققة بذلك أهم أهدافها وهو ربط مشتركيها بكل ما يهمهم من خلال أحدث التقنيات، وبما يضمن لهم الحصول على التجربة الكاملة من التكنولوجيا الحديثة وأنظمة التسلية المتقدمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر