0020
0020
previous arrow
next arrow

المنتخب الوطني ينهي اليوم استعداداته لمواجهة لبنان غدا

وكالة الناس – استأنف المنتخب الوطني أمس تدريباته لملاقاة نظيره اللبناني عند السادسة مساء غد على ستاد عمان في مباراة ودية دولية تقام على هامش التجمع التحضيري الخامس والأخير ضمن خطة الاعداد المطولة لتصفيات كأس آسيا 2019.
وكان المنتخب الوطني عاد إلى عمان  قادماً من طشقند حيث خاض هناك يوم الخميس الفائت مباراة أمام مضيفه الأوزبكي وانتهت بفوز الأخير 1-0، في إطار هذا التجمع الذي سبق وتخلله مواجهة ودية دولية انتهت بالتعادل السلبي مع المنتخب العراقي الاحد الماضي.
وتوجه المنتخب الوطني من مطار الملكة علياء الدولي إلى إحدى فنادق العاصمة لاستكمال المعسكر التدريبي، وخضع اللاعبون فور وصولهم لجلسات من الجاكوزي والساونا والتدليك في محاولة لتسريع عملية استشفائهم وتخليصهم من علامات الارهاق والتعب، فيما سيجري بقيادة المدرب عبدالله ابو زمع عند السادسة مساء اليوم الاحد تدريباً على ملعب الكرام سيتم التركيز خلاله على الجوانب الفنية الخاصة بمباراة لبنان القادمة، وتقرر فتح أبوابه أمام الوسائل الإعلامية لغاية السادسة والربع.
الى ذلك، توجه اللاعب بهاء فيصل برفقة د. جمعة ابو ذياب مباشرة من المطار إلى إحدى المستشفيات في عمان، لإجراء فحوصات طبية سريرية وصورة رنين مغناطيسي لمهاجم المنتخب الوطني الذي كان غاب أمام أوزبكستان بعدما فضل الجهاز الفني اراحته لالتزامه بالعلاج والتأهيل من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وتمثلت باستطالة بوتر الركبة الانسي.
وحرص الجهاز الفني للتنسيب بإخضاع اللاعب لهذه الفحوصات بسرعة للتأكد من الحالة الصحية لديه، والوقوف عن قرب على أية تطورات منذ تعرضه للإصابة التي تبعها متابعة حثيثة ومكثفة من الجهاز الطبي.
وكشف د. ابو ذياب ان صورة الرنين والفحوصات اكدت تعافي اللاعب من إصابته وعدم معاناته من أية أعراض لإصابات على مستوى الركبة واربطتها واوتارها، ونوه إلى جاهزية اللاعب للدخول بحسابات الجهاز الفني في المباراة القادمة.
ويشار ان تشكيلة المنتخب الوطني تضم 23 لاعباً هم: معتز ياسين، عبدالله الزعبي، يزيد أبو ليلى، طارق خطاب، ابراهيم الزواهرة، قصي الجعافرة، مهند خيرالله، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، محمد الضميري، موسى التعمري، سعيد مرجان، احمد سمير، رجائي عايد، احمد الياس، منذر ابو عمارة، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، عبدالله ذيب، محمود مرضي، خالد الدردور، بهاء فيصل.
المنتخب اللبناني يتدرب
وينتظر ان يكون المنتخب اللبناني قد وصل العاصمة عمان امس وخاض اولى تدريباته على ان يتدرب اليوم على استاد عمان الدولي استعدادا للمباراة التي تأتي في اطار تحضيراته للتصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم.
ولعب المنتخب اللبناني قبل ايام مع المنتخب الفلسطيني وتعادل معه 1-1، فيما سبق ان لاقى المنتخب الوطني في بيروت وتعادلا ايضا بذات النتيجة قبل ان يتجدد اللقاء غدا.
ويسعى  مدرب منتخب لبنان المونتينيجري ميودراج رادولوفيتش، الى تجربة عدد من اللاعبين لتعزيز خياراته في اللقاءات الرسمية.
واستدعى رادولوفيتش إلى المنتخب : مهدي خليل، أحمد تكتوك، حسن بيطار لحراسة المرمى، محمد زين طحان، نصار نصار، معتز بالله الجنيدي، أنس ابو صالح، نور منصور، محمود كجك، جاد نور الدين، علي حمام لخط الدفاع، ربيع عطايا، هيثم فاعور، أحمد جلول، عمر الكردي، غازي حنيني، عدنان حيدر، باسل جرادي لخط الوسط، حسين عواضة، حسن المحمد، محمد حيدر، أدمون شحادة، حسن معتوق، هلال الحلوة في الهجوم