0020
0020
previous arrow
next arrow

أبو عابد يستقيل .. والفيصلي يرفض

وكالة الناس – رفضت إدارة النادي الفيصلي استقالة المدير الفني للفريق جمال أبو عابد، التي قدمها الأحد، وفق ما أكد نائب رئيس النادي بكر العدوان.

وأكد العدوان أن إدارة النادي متمسكة بجمال ابو عابد مديراً فنياً للفريق.
وأكدت المصادر  أن أبو عابد أبلغ ادارة النادي استقالته من تدريب الفريق.
وبينت مصادر من داخل النادي أن أبو عابد الذي تسلم مهمته قبل أقل من شهرين، قدم استقالته ظهر أمس لتحفظه على العديد من الأمور المهمة وفي مقدمتها التقاطعات والتشابكات التي رافقت المفاوضات مع اللاعبين أنس بني ياسين واحسان حداد الى جانب غضبه الكبير من تسريب تقريره الفني الذي قدمه قبل فترة للادارة لوسائل الاعلام، ما أعتبره تدخلاً صريحاً في عمله وصلاحياته، وكشف تفاصيل خاصة بعمله.
وأضافت المصادر ان أبو عابد الذي أبدى تمسكه حتى -ساعة- اعداد هذا الخبر، بالاستقالة أبلغ الادارة أنه سيتعهد بالاشراف على تدريبات الفريق حتى نهاية الشهر الجاري لافساح المجال أمام الادارة بالبحث عن مدرب أخر لاستلام المهمة، فيما نقلت مصادر أن هناك جهود تبذل من قبل الادارة لثني المدير الفني عن قراره.
وكان النادي الفيصلي أنجز منذ تسلم ابو عابد مهامه الفنية العديد من الصفقات وفي مقدمتها معتز ياسين ويوسف الرواشدة وعدي زهران وابراهيم الزواهرة الزواهرة وابراهيم دلدوم، لكن بعض التعاقدات في هوية المحترفين وسير المفاوضات مع حداد وبني ياسين شكلت دافعاً لاتخاذ المدير الفني قراره الى جانب تسريب التقرير الفني.الرأي