0020
0020
previous arrow
next arrow

الغيصلي يكثف تحضيراته للموسم المقبل

وكالة الناس – يواصل فريق الفيصلي لكرة القدم تدريباته المكثفة سعيا لظهور إيجابي والعودة لمنصات التويج خلال الموسم المقبل.
وأكد المدير الفني جمال أبو عابد بان التدريبات تسير وفقا لما هو مخطط لها «هناك التزام من الجميع والروح المعنوية عالية والجميع يعمل بكل طاقاته للوصول الى اعلى درجات الجاهزية».
وحول اللاعبين الذي انضموا الى الفريق بعد سلسلة التعاقدات الأخيرة قال: جميع التعاقدات التي ابرمها الفيصلي تلبي الطموح في رسم خارطة طريق المستقبل واللاعبين الجدد تم التوقيع معهم لموسمين كوننا نبحث عن الاستمراية واعداد فريق منافس والملعب هو الفيصل امام اللاعبين لاثبات وجودهم واحقيتهم بارتداء قميص الفيصلي».
وأضاف:  التعاقد لموسمين يعطي اريحية في العمل للجهاز الفني من حيث اعداد اللاعبين بالشكل الامثل وكذلك يمنح اللاعبين انفسهم راحة نفسية وفرصة للتطور، ونحن نسعى جاهدين ليكون هذا الموسم استثنائي للفيصلي لاسعاد الجماهير التي نريد منها الوقوف دائما خلف الفريق.
وتابع: عندما استلمنا الفريق حددنا احتياجاتنا والمراكز التي نريدها من اللاعبين ووضعنا الأسماء وبدأنا التعاقدات التي من شأنها ان تعزز إمكانيات الفريق، واللاعبين الذين تم التعاقد معهم يملكون الخبرة والكفاءة وبذات الوقت أعمارهم متوسطة وهذا امر غاية في الأهمية حيث ان متوسط اعمار لاعبي الفريق حاليا بين 24-27  وهو ما نسعى ليكون ايضا بالنسبة للمحترفين بحيث تكون اعمارهم متقاربة وكذلك يكونوا على سوية عالية لاثراء الفريق وليس مجرد حمل زائد.

أسماء وتعاقدات
وفي هذا السياق فإن الفيصلي تعاقد حتى الان مع الحارس الدولي معتز ياسين، عدي زهران، إبراهيم دلدوم، يوسف الرواشدة، بلال قويدر، أنس العمايرة، يوسف السموعي، وجدد عقود كل من ياسر الرواشدة، بهاء عبدالرحمن، واستعاد خدمات إبراهيم الزواهرة، في حين يسعى للتوقيع مع  لاعب العربي سابقاً علي أبو عبطة لخمسة مواسم.
وفيما يتعلق بباقي الأسماء المحلية المطروحة فإن انس بني ياسين  ومصعب اللحام باتا تحت انظار الفريق وبصورة كبيرة حيث ينتظر ان تكون أدارة النادي بدأت في التفاوض الرسمي مع اللاعبين وقدمت العرض المناسب تمهيداً للرد عليه سواء بالقبول او الايجاب في حين ان اللاعب احسان حداد بات خارج الحسابات بعد اعتذاره امس.
كما وينتظر الفريق موعد وصول 3 مهاجمين محترفين خلال الاسبوع الحالي للخضوع للتجربة تحت اشراف المدير الفني جمال ابو عابد تمهيداً للتعاقد مع أي منهم لتعزيز صفوف الفريق.
على صعيد متصل أوضح مدير الفريق نضال العساف أن الفيصلي بصدد خوض سلسلة مباريات ودية تجمع الفريق مع عدد من اندية المحترفين حيث يلعب بعد غد الخميس مع الاهلي عند السادسة مساء على ملعب الأخير في متنزه غمدان  ثم يلاقي  البقعة، سحاب ، ذات رأس، الحسين على ملعب النادي في غمدان.
ويغيب عن الفريق خلال المباريات الودية اللاعب ‏يوسف السموعي‬ الذي غادر الى البرازيل برفقة منتخب الدرك لخماسيات كرة القدم.