0020
0020
previous arrow
next arrow

الفيصلي وشباب الاردن..مواجهة من نار

وكالة الناس – يقف فريقا شباب الأردن بالمركز الثاني وبرصيد 25 نقطة والفيصلي بنفس الرصيد ولكن بالمركز الثالث بفارق الأهداف وجها لوجه في مبارزه الفرسان رافين سلاح الفوز في المواجهه الساخنة والمثيرة التي تجمع بين الفريقين في الساعة الثالثة من عصر اليوم على ستاد عمان الدولي.

شباب الأردن الذي تفوق على الفيصلي في مباراة الذهاب بالثلاثة يسعى لتأكيد تفوقه، بيد أن الفيصلي الطامح بالعودة للمقدمة سيحاول رد اعتباره بالرغم من الظروف الصعبة التي مر بها خلال الفترة الماضية.

يعود الفريقان إلى طرح أوراقهما مجددا بعدما حصل كل منهما على نقطة التعادل بالجولة الماضية. الأوراق التي سيطرحها الطرفان تحتاج لفك شيفرة العبور صوب نقاط اللقاء التي تدفع الفائز خطوة متقدمة نحو موقع الصدارة.

ومن هذا المنطلق فإن حسابات الفريقين تشير إلى إمكانية مشاهدة مباراة قوية ومثيرة من الطرفين يغلب عليها الطابع الهجومي وبالتالي الانفتاح الهجومي سيكون حاضرا، سعيا للوصول إلى الهدف المنشود.. فريق الفيصلي الذي اهدر فوزا كان بمتناول اليد امام مضيفه الاستقلال الطاجيكي آسيويا، ستكون المباراة له بمثابة رد اعتبار بعدما انتهى لقاء الذهاب شبابيا وبثلاثية نظيفة وهو وأن كان يمتلك الخيارات الفنية اللازمة في حال عودة بهاء عبد الرحمن وشريف عدنان إلا انه يدرك بأنه سيواجه خصما عنيدا لدى لاعبيه الحافز والرغبة القوية في تحقيق الفوز لتاكيد تفوقه ذهابا وابعاد خصم ومنافس قوي من طريقه.

ويمتاز كلا الفريقين بحسن الانسجام بين لاعبيه في كافة مراكز اللعب وتظهر خطورته من سرعة ايقاع اللعب وقدرة لاعبيه على تنويع الخيارات الهجومية بما يضمن له تهديد مرمى الخصم.جراسا