0020
0020
previous arrow
next arrow

مدرب الوحدات :القادم افضل

وكالة الناس – اكد مدرب فريق الوحدات هشام عبد المنعم ان الفوز على فريق الحد البحريني في اولى مباريات الفريق في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم كان مهما للغاية للأخضر حتى يستمد جرعة كبيرة من الثقة لمواصلة مشواره بنجاح في البطولة وفي مشواره المحلي في بطولة دوري المحترفين.

الكابتن هشام قال في حديثه لجراسا سبورت: حققنا المطلوب في الجولة الاولى, وسجلنا بداية ايجابية للغاية, وهذا امر مهم في البطولات التي تقام على نظام المجموعات, وبكل تأكيد سيكون لها الفوز انعكاسات ايجابية على مسيرة الفريق محليا وخارجيا.

واوضح عبد المنعم:كل اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم في المباراة الاسيوية, وكلهم لعبوا لتحقيق هدف واحد فكان لهم ما ارادوا واسعدوا جماهير الفريق, وكجهاز فني نحن راضون تماما عما قدمه اللاعبين وان كنا ننتظر منهم اكثر في الجولات القادمة محليا واسيويا.

وعن الهداف الجديد للفريق البرازيلي توريس قال هشام في رده على استفسارات: يؤكد توريس من مباراة الى اخرى انه صفقة جيدة واعتقد انه سيكون افضل المحترفين في الاردن, خاصة بعد ان يستعيد كامل لياقته البدنية التي نعمل على الارتقاء بها وتجهيزه, ونحن سعداء باحترافيته حيث يعمل بجد واجتهاد من اجل عودته الى قمة مستواه سريعا, ونحن نرى انه سيقود فريقنا الى افاق جديدة على صعيد المنافسة.

وعن مباراة الحسين القادمة في الجولة 15 من الدوري قال هشام: لقد طوينا تفاصيل مباراة الحد البحريني وسنركز على المباراة القادمة فهي لا تقل اهمية عن مباراتنا الاخيرة, فالحسين اربد فريق مجتهد وله كل الاحترام والتقدير, وبما ان لكل مباراة ظروفها فقد بدأنا اعتبارا من اليوم بالتحضير للمباراة القادمة حتى نكون في قمة جاهزيتنا الفنية والبدنية والذهنية للنطلق الى انتصار جديد.جراسا